عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب غرقًا في ترعة الباجورية بالمنوفية

جثة
جثة

لقى شاب مصرعه غرقًا في ترعة الباجورية بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، أثناء استحمامه بها مساء اليوم الخميس، وتم نقله لمستشفى الباجور التخصصي.

مقتل سائق على يد عامل في المنوفية

وتلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بغرق شاب يبلغ من العمر 16 عامًا بترعة الباجورية بمدينة الباجور أثناء استحمامه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر غرق شاب يُدعى "يوسف.م.ع" مقيم بقرية زاوية جروان بدائرة مركز الباجور، في ترعة الباجور أثناء استحمامه، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

تباشر النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة مقتل عامل في المنوفية على يد سائق توك توك، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل قتل سائق لعامل في المنوفية

تحقق النيابة العامة في المنوفية  في جريمة مقتل عامل على يد سائق توك توك فى المنوفية، وأصدرت   النيابة أمربدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

أصدرت النيابة العامة في المنوفية قرار بحبس سائق التوك توك المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال شهود العيان على الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية كشفت ملابسات مقتل عامل في المتوفية بدائرة مركز شرطة قويسنا حيث تبين أن سائق توك توك وراء ارتكاب الواقعة بعد نشوب مشادة بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة له.

ضبط كمية من الحشيش والهيدرو بالدقهلية

ومن ناحيه أخرى واصلت الأجهزة الأمنية جهودها لمكافحة مروجى المواد المخدرة حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الدقهلية قيام عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية"، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزتهما “21 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 23 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 2,225 كيلو جرام لمخدر الهيروين- بندقية FN - طبنجة - 3 خزينة وعدد من الطلقات”، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2,4 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي