عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري بطلاً لكأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على الأهلي (65/68)

مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الاتحاد في اللحظات الأخيرة بعد مباراة ماراثونية 65/68، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة بتفوق من جانب الاتحاد السكندري على مجريات المباراة وانتهت الفترة الأولى بتقدم الاتحاد 19/14 وفي الفترة الثانية كان التفوق لصالح الفريق السكندري وينتهي الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة بتقدم الاتحاد 37/28.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة

ومع بداية الفترة الثالثة كان الضغط من الأهلي بحثا عن العودة للمباراة، وتعرض أوجوستي بوش مدرب الأهلي للطرد بسبب بعض القرارات التحكيمية.

ومع محاولات الأهلي من أجل العودة للمباراة إلا أن الاتحاد السكندري استكمل تفوقه بنتيجة 54/45.

وكانت الإثارة حاضرة في الفترة الرابعة وعاد النادي الأهلي بالتعادل وتقدم أيضا بالنتيجة، ولكن انتهت المباراة في الثانية الأخيرة لصالح الاتحاد بنتيجة 68/65.

الاهلي والاتحاد لكرة السلة
مباراة الأهلي والاتحاد

وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الاتحاد 68/65 ويتوج بلقب كأس مصر.

وكان هناك اعتراض كبير من جانب النادي الأهلي خلال مجريات المباراة على حكام المباراة بجانب هجوم عدد كبير من الجماهير، وكانت هناك مطالبات من الجماهير بتواجد حكام أجانب لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والاتحاد، ولكن لم يطلب النادي الأهلي تواجد حكام أجانب في المباراة، ويتبقى للأهلي بطولة الدوري وبطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة هذا الموسم.

كأس مصر لكرة السلة

وتمكن الاتحاد السكندري أن يحقق بطولة كأس مصر لكرة السلة للمرة الثانية عشر في تاريخه ولأول مرة من 3 سنوات، وحقق الاتحاد الفوز على الزمالك في مباراة الدور نصف النهائي، بينما فاز الأهلي بصعوبة شديدة على الجزيرة في اللحظات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي