عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024| الكشف عن إصابة أحمد عبد القادر وموقف محمد الشناوي و عودة كريم فؤاد والأهلي يتحرك ضد محمد الشيبي وغياب رامي ربيعة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وخسر الأهلي أمام الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر لكرة السلة، وغياب رامي ربيعة عن مباراة الجونة بالدوري وموقف محمد الشناوي والكشف عن إصابة أحمد عبد القادر، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024.

غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يستمر غياب محمد الشناوي عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز، وكان محمد الشناوي قد غاب عن قائمة الأهلي ضد الإسماعيلي بسبب شد بسيط في السمانة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

محمود كهربا يغيب عن تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، غاب محمود عبد المنعم كهربا عن تدريبات الأهلي وذلك قبل مواجهة الجونة بالدوري الممتاز، ويعاني محمود كهربا من الإصابة في الركبة، ولم يتم تحديد موقف اللاعب من مباراة الجونة.

الأهلي فقد جهود رامي ربيعة أمام الجونة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يغيب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عن مباراة الجونة يوم السبت المقبل، وذلك بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة المصري الرد على قضية الشيبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا لاتحاد كرة القدم المصري بشأن الرد على أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز وبعد ذهابه للمحاكم المدنية في قضية حسين الشحات لاعب المارد الأحمر.

كريم فؤاد يقترب من العودة لقائمة الأهلي من جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يقترب كريم فؤاد من التواجد في قائمة النادي الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز، وكان كريم فؤاد قد تم استبعاده خلال الفترة الماضية بدون أي أسباب.

الكشف عن حجم إصابة أحمد عبد القادر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن أحمد عبد القادر يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وسيتم عمل برنامج علاجي مكثف للاعب لمعرفه موقفه من المشاركة في المواجهات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي