عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك في صدمة قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وكان الزمالك قد صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، ويعاني الزمالك قبل المباراة النهائية من الغيابات، بجانب عدم قيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في قائمة الفارس الأبيض، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

غياب شيكابالا عن نهائي الكونفدرالية

وتقرر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن الزمالك لمدة 6 أسابيع قادمة وذلك بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، وأعلن طبيب نادي الزمالك عدم لحاق شيكابالا بمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

شيكابالا
شيكابالا

مصطفى شلبي والزناري خارج نهائي الكونفدرالية

وأعلن طبيب نادي الزمالك إصابة مصطفى شلبي في العضلة الضامة وغيابه بشكل رسمي عن مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويغيب أيضا المدافع مصطفى الزناري عن القلعة البيضاء في المواجهة الهامة بسبب إصابته في مباراة البنك الأهلي.

ويبحث الزمالك عن الفوز بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه ويريد الحصول على البطولة للمرة الثانية أمام نهضة بركان المغربي، وكانت هناك مباراة في 2019 وحقق الزمالك الفوز بركلات الترجيح بعد فوز كل فريق في مباراة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لجولة الذهاب يوم الأحد 12 مايو المقبل، ويستضيف ملعب نهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأولى.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

تبث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لحساب جولة الذهاب عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي، ولم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة حتى الان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024 .. - NNI  مصر
الزمالك ونضهة بركان

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي