عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تامر حسني يحيي حفل غنائي في العين السخنة

تامر حسني يحيي حفل
تامر حسني يحيي حفل غنائي في العين السخنة

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو الجاري، وذلك إحدى الكمبوندات الخاصة في العين السخنة ضمن احتفالات الربيع 2024، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجماهير ومحبي تامر حسني هذا الحفل.

تامر حسني يحيي حفل غنائي في العين السخنة 

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال حفله في العين السخنة، باقة من أعماله الغنائية المتنوعة بين الرومانسي والحزين والمبهج من بينهم أغنية حلو المكان، ارجعلي، انت اختيار، موحشتكيش وغيرها من الأغنيات التي تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور ونسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل تامر حسني في العين السخنة 

ويعيش الفنان تامر حسني في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حيث يحضر لفيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان ريستارت ويتعاون به مع الفنانة هنا الزاهد بعد نجاحهم سويا في فيلم بحبك، والذي حقق إيرادات كبيرة وساحقة خلال فترة عرضه.

تفاصيل فيلم ريستارت

يعد فيلم ريستارت من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والنجم الكوميدي محمد ثروت ولازالت الترشيحات مستمرة في هذا العمل حتى الآن.

تامر حسني 

وكان قد تألق تامر حسني مؤخرا في السينمات من خلال فيلم تاج والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم  دينا الشربينى، عمرو عبدالجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبوداود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

آخر حفلات تامر حسني 

 وجدير بالذكر، أنه كان قد أحيا تامر حسني حفلا غنائيا في العاصمة الإدارية وذلك في ضمن احتفالية عيد تحرير سيناء والتي أقيمت هناك بحضور عدد كبير من الجمهور ووزيرة الثقافة، وأحيا معه تلك الاحتفالية أيضا الفنانة أنغام، كما ظهر بها كلا من الفنان ماجد المصري والفنان الأردني منذر ريحانة.

وكان تامر حسني قد أعلن عن احياءه حفلات غنائية مجانية الخارجين ومن المتوقع أن تضم ما يقرب من 50 مدرسة، موضحا: “عارف أن تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس، فقررت اعمل مهرجان كل سنة، وفيه أقوى التجهيزات العالمية، يوم بجمع فيه ٥٠ مدرسة زي النهاردة ونحتفل معاهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي