عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من انطلاقه.. تفاصيل حفل آمال ماهر في جدة

حفل آمال ماهر في
حفل آمال ماهر في جدة

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل آمال ماهر في جدة والذي تعود به بعد غياب دام لسنوات عديدة، ليس فقط عن إحياء الحفلات في جدة، بل غابت آمال ماهر عن الساحة الفنية لفترة كبيرة، وعادت مرة أخرى لتبهرنا بصوتها القوي بمجموعة من الحفلات المتنوعة والأعمال الغنائية المختلفة.

تفاصيل حفل امال ماهر في جدة 

يبدأ حفل آمال ماهر في جدة في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو الجاري، حيث يأتي ضمن حفلات النجوم في ربيع 2024، على أن ينطلق الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء ومن المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير حيث أنه يشهد على عودة قوية لها لحفلاتها في جدة والسعودية بعد عدد من الازمات التي شاهدتها في الفترة الأخيرة. 

حفل امال ماهر في جدة 

ومن المقرر أن يذاع حفل امال ماهر في جدة على شاشة قناة mbc مصر مباشرة، ويحظى بنسب مشاهدة عالية خاصة وأنه ينتظره الجمهور بعد شوق كبير لصاحبة الصوت الذهبي امال ماهر.

نفاذ أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في جدة قبل أيام من إقامته 

وما يؤكد على نجاح حفل آمال ماهر في جدة، هو نفاذ تذاكر الحفل بمجرد طرحها وقبل أيام عديدة من إقامة الحفل، حيث أتت اسعار تذاكر حفل آمال ماهر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي:

 الفئة الأولي 75 ريالًا سعوديًّا.

الفئة الثانية 100 ريال سعوديا.  

الفئة الثالثة 150 ريالًا سعوديًّا.

الفئة الرابعة والأخيرة 1850 ريالًا سعوديًّا.

حفل امال ماهر في جدة 

استعدادات آمال ماهر لحفلها في جدة 

وكانت قد ظهرت الفنانة آمال ماهر في عدد من الفيديوهات وهي تجري بروفات حفلها في جدة بمصاحبة المايسترو وليد الفايد والفرقة الموسيقية، فمن المقرر أن تبدع على المسرح بمجموعة من أعمالها الغنائية المميزة والمتنوعة بين الرومانسي والحزين.

وكانت آمال ماهر قد تصدرت محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر، حيث تحدثت عن رغبتها الكبيرة في العودة لإقامة حفل غنائي في دولة السعودية وأشادت بمجهودات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في المملكة ومدينة الرياض بالتحديد.

تابع موقع تحيا مصر علي