عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاجي النفسي ساعدني.. يسرا اللوزي تكشف كواليس التحضير لمسلسل صلة رحم

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة على برنامج ما يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، وتحدثت خلاله عن كواليس تحضيرها لشخصية ليلى في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه في مسلسلات رمضان 2024.

يسرا اللوزي تكشف كواليس التحضير لمسلسل صلة رحم 

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شخصية ليلى في صلة رحم شبهي إنها حقانية ومؤمنة إن المبادئ لا تتجزأ، ووقت تعرضها لمشاكل بتبقى غير سوية، وده طبيعي، وكان حلو تبقى دكتورة نفسية زي الناس اللي بتعالجهم وهذا يظهر أن جميعنا بشر، ويظهر ضعف الإنسان عندما يوضع في موقف صعب.

يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم

يسرا اللوزي: مكنش عندي غير مشهد واحد يظهر اني دكتورة نفسية 

وتابعت حديثها، قائلة: مكنش عندي غير مشهد واحد يظهر إني دكتورة نفسية، وإننا كابل بنحب بعض، وكان عندي صعوبة في المشاهد دي إزاي أبين نفسي في شخصية ليلى.

وأضافت: السيناريو تمت مراجعته من دكتور نبيل القط، وتمت مراجعته أيضاً من دكتورة نفسية، تعلمت منها طريقة الكلام ولغة الجسد، وعملت سيشن معاها أونلاين قبل التصوير، عشان خفت الدكاترة النفسيين يقولوا احنا مش بنعمل كده.

الفنانة يسرا اللوزي 

يسرا اللوزي: بتعالج نفسيا من 7 سنين 

وأكدت: بتعالج نفسيا من 7 سنين، وبتعامل مع دكتورة نفسية على مدار السنين دي، واتعلمت منها كتير.

وكانت قد تألقت يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم والذي شاركت به إلى جانب الفنان إياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

تفاصيل مسلسل صلة رحم 

وناقش العمل قصة استئصال الرحم وعلاقتها بالدين الاسلامي، واراء المجتمع ومن الناحية الطبية، وكانت نهاية المسلسل قاسية للغاية على المشاهدين، وحقق مسلسل صلة رحم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون بسبب قصته الهامة والشائكة والتي حملت في ثناياها العديد من الأحداث والقصص الاخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي