عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| الاتحاد السكندري يفوز على المقاولون العرب (1/2) والمقاولن العرب ينتصر على زد أف سي بهدف نظيف

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة، وحقق المقاولون العرب فوز هام على زد أف سي بهدف مقابل لا شيء، بينما فاز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، والحصول على 3 نقاط هامة والعودة لطريق الانتصارات، بينما يتعرض بلدية المحلة للهزيمة المتكررة على التوالي في بطولة الدوري الممتاز.

سجل مابولولو هدف الاتحاد الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، وانتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بتقدم الاتحاد بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، كان هناك ضغط من جانب بلدية المحلة لتسجيل التعادل، وجاء التعادل بهدف عكسي في الدقيقة 63 عن طريق هشام صلاح لاعب الاتحاد ويتعادل البلدية.

وفي الدقيقة 76 سجل عبد الغني محمد الهدف الثاني لفريق الاتحاد ويحصل لفريقه على 3 نقاط هامة في المباراة، وانتهت مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
مباراة الاتحاد وبلدية المحلة

نتيجة مباراة المقاولون العرب وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة المقاولون العرب وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بفوز المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء ويحصل على 3 نقاط هامة ولكن مازال في مناطق الخطر.

سجل عمار حمدي هدف المقاولون العرب الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 16 وفشل زد أف سي أن يسجل التعادل، وكان محمد إسماعيل لاعب زد قد تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 25.

Image
مباراة المقاولون العرب وزد أف سي

وانتهى الشوط الأول بين المقاولون العرب وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني من مباراة المقاولون العرب وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز لم تتغير النتيجة وفاز المقاولون العرب على زد أف سي بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي