عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي

هاني رمزي
هاني رمزي

تصدر سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حالة الترقب الشديدة التي كانت عند الجمهور تجاه معرفة سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل.

سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

أصبح سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، خصوصا بعد أن أفصح عنه بطل العمل الفنان هاني رمزي خلال لقاء إعلامي له.

هاني رمزي 

كشف الفنان هاني رمزي سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل وذلك خلال لقاء له ببودكاست ريستارت الذي تقدمه المذيعة داليا المتبولي، حيث أكد هاني رمزي على أن سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل هو التأخير في بدء التصوير، وكثرة التفاصيل في أحداث المسلسل.

هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

وقال هاني رمزي عن سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل: الأسباب إن إحنا بدأنا متأخر تصوير المسلسل ومش جاهزين، والحق يتقال مسلسل زي ده 30 حلقة مليان أحداث كتير جدًا فيه ديكورات كتير جدًا في ممثلين كتير جدًا كان لازم نبدأ بدري.

كما قال هاني رمزي عن قصة المسلسل خلال اللقاء نفسه: الموضوع بتاع المسلسل بيدور حوالين رجال الامن وتضحياتهم من اجل البلد وحبهم وانتمائهم لبلدهم وده بيعملوه بلا مقابل عشان كده المسلسل إسمه بدون مقابل.. والمسلسل مش كوميدي وهو تراجيدي وهو في المقام الاول مسلسل اجتماعي انساني جدا والجانب الامني اللي فيه ممكن نقول مثلا 20 % من المسلسل وفيه حياة الناس الاجتماعية وقد ايه الناس دي بتشوفيهم في حياتهم الشخصية بيتعرضوا لضغوطات كتيرة جدًا.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي كان من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله لأسباب عدة، وهو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود، نسرين طافش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي