عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرًا على تشجيعك وجدعنتك.. أيتن عامر تشكر تامر حسني بعد غنائها في حفله

أيتن عامر - تامر
أيتن عامر - تامر حسني

تألق الفنان تامر حسني بإحياء حفلًا غنائيًا تحت شعار كامل العدد خلال الساعات الماضية بالعين السخنة في السويس، وشاركته في الحفل بالغناء الفنانة والمطربة أيتن عامر مما أشعل الحفل وتفاعل الجمهور.

أيتن عامر تشكر تامر حسني بعد غنائها في حفله بالعين السخنة: شكرًا على جدعنتك

حرصت الفنانة والمطربة أيتن عامر على تقديم الشكر للنجم تامر حسني بعدما شاركته الغناء في حفله الأخير بالعين السخنة، وذلك من خلال نشر عدة صور تجمعها به من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ويرصدها موقع تحيا مصر

أيتن عامر وتامر حسني

وعلقت أيتن عامر على الصور موجهة الشكر الفنان تامر حسني مُشيرة إلى تميزه ونجاحه الكبير قائلة: "شكرًا على اليوم الحلو ده والحفلة الجامدة دي وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك وأخيرًا وليس آخرًا جدعنتك اللي متتوصفش وعلى تشجيعك.. وأحلى حاجة طبعًا إني غنيت معاك أكتر أغنية أنا بحبها من أغانيك".

أيتن عامر في حفل تامر حسني بالعين السخنة

كانت الفنانة أيتن عامر هي مفاجأة حفل تامر حسني الذي أحياه في العين السخنة حيث ظهرت معه على المسرح وشاركته الغناء مما أشعل الحفل، حيث غنوا سويًا أغنية بعيونه دار والتي تعد من أشهر أغاني تامر حسني والمقربة لقلب جماهيره، وأحيى تامر حسني الحفل تحت شعار كامل العدد وشهد الحفل إقبال جماهيري وتفاعل جبار وقدم باقة من أجمل أغانيه أبرزها هرمون السعادة، حلو المكان، قدها وغيرهم.

أيتن عامر تحيي أولى حفلاتها الغنائية

وفي نفس السياق سبق وأحيت الفنانة أيتن عامر أولى حفلاتها الغنائية بإحدى البواخر النيلية، وطلت بفستان أصفر اللون مما أعطاها إطلالة مختلفة عنها وجذابة وسط تفاعل الحضور وترديدهم معها أغانيها، وقدمت أكثر من 8 أغنيات خلال الحفل منهم أغنية ستو أنا والتي تعد أشهر أغانيها التي قدمتها مع الفنان أكرم حسني من مسلسل مكتوب عليا والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، وأغنية بناقص، مليش في القفش، اكشف، تبادل النظرات، كما غنت أغنيتان للمطرب الشعبي رضا البحراوي والفنان أحمد عدوية مع أغنية أما براوة للفنانة نجاة الصغيرة ونسم علينا الهوا لفيروز والأغتية الشهيرة هيجيلي موجوع للفنان تامر عاشور.

حفل تامر حسني 

تامر حسني يستعد لفيلم ريستارت

على صعيد آخر يواصل الفنان تامر حسني الاستعداد لأحدث أعماله السينمائية بعنوان ريستارت ويشاركه في بطولته هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، وأعلن مؤخرًا انضمام الفنان الشاب السيد أسامة الشهير بميكا لفريق عمل الفيلم ومازال التعاقد مستمر مع باقية الأبطال المشاركين في الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي