عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الـعاشر برصيد 27 نقطة، من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، حيث لعب 20 مباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

وانتهت مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بدأت مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز بهدء من جانب الفريقين وعدم وجود خطورة على أي من مرمى الفريقين، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 37 وسجل إمام عاشور الهدف الأول للمارد الأحمر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد صناعة من حسين الشحات.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز كان الأهلي الأفضل والأخطر في المباراة، وسجل محمود متولي الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد صناعة من علي معلول.

وارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي لأول مرة، وذلك بعد خروج كريم نيدفيد من ملعب المباراة، ويصبح أول محترف أجنبي يرتدي شارة قيادة الفريق، وقدم الهدف الثاني بعدها مباشرة.

واستمر ضغط الأهلي في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة تماما وسجل محمود كهربا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وحقق الأهلي الفوز الأول على الجونة في الدوري المصري الممتاز منذ 24 يوليو 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي