عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اوهمه بأنه فتاة.. القصة الكاملة لـ مقتل دليفري المطرية على يد شاب

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في واقعة مقتل دليفري المطرية، حيث قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة عامل دليفري المطرية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة دليفري المطرية.

تفاصيل واقعة مقتل دليفري المطرية على يد شاب

قرر قاضي المعارضات في القاهرة، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بإنهاء حياة دليفري المطرية، بعدما استدرجه على أنه فتاة من منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك لإقامة علاقة محرمة ثم قام بقتله لسرقته.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل دليفري المطرية، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وأمرت بالتحفظ على آلات المراقبة في محيط وقوع الحادث.

النيابة تحقق في واقعة مقتل دليفري المطرية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المجني عليه دليفري المطرية انشأ حساب على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتواصل مع المتهم على أنه فتاة وطلب منها ممارسة علاقة غير شرعية، وحينما وصل الشاب حاول المجني عليه سرقته فقام المتهم بإنهاء حياته.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة، أن الشاب - دليفري المطرية - ما أن وصل إلى شقة المتهم وتبين له أنه شاب وليس فتاة وأنه تعرض لواقعة نصب لسرقته، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإنهاء حياته وتركه وفر هاربا، ووجهت له النيابة اتهامات القتل وحيازة سلاح.

القبض على المتهم بإنهاء حياة دليفري المطرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بمقتل شاب داخل عقار بمنطقة المطرية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثمان شاب وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بإنهاء حياة دليفري المطرية، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي