عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه أمام الجونة.. الأهلي يتخذ قرار جديد بشأن محمود متولي

محمود متولي
محمود متولي

بعد تألقه في مباراة الجونة بالدوري المحلي، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة، على خطوة جديدة خلال مشوار محمود متولي داخل القلعة الحمراء.

وقد حقق الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إجراء جديد مع متولي

بعد إصابة ياسر إبراهيم وإيقاف رامي ربيعة، عاد المخضرم محمود متولي إلى التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الجونة، بعد غيابه عن الملاعب لمدة عام كامل تقريبا بسبب الإصابة.

واستطاع محمود متولي أن يقدم أداء أكثر من رائع في خط دفاع النادي الأهلي بجانب محمد عبد المنعم، كما سجل الهدف الثاني للمارد الأحمر، إضافة إلى الفوز بجائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة الأندية.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر مواصلة الاعتماد على محمود متولي بشكل أساسي خلال مباريات الأهلي المقبلة، والتراجع عن فكرة رحيله عن القلعة الحمراء حال عدم تعرضه للإصابة مرة أخرى. 

وبسبب الإصابة التي تعرض لها متولي منذ بداية الموسم الجاري، استقر كولر على الثلاثي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة في خط الدفاع في جميع البطولات المحلية والقارية، حيث قرر رحيل متولي بسبب غيابه عن العديد من المباريات الحاسمة، في ظل عدم الاستفادة منه بشكل أو بآخر.

 

حقيقة خلاف كولر مع أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة خلاف مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، " كولر تحدث فى المؤتمر الصحفى لمباراة الجونة وكان ذكى فى حديثه عن أفشة، وأكد أن استبعاده للاعب بسبب وجهة نظر فنية، وأنه غير جاهز".

وتابع شوبير قائلاً:" افشة لدية مشكلة مع كولر، ولكن ليست أخلاقية و ولم يتعرض للعقوبة، اللاعب فقط يرغب في المشاركة  لأنه يسعي للانضمام إلي صفوف منتخب مصر الأول".

تابع موقع تحيا مصر علي