عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 مليون ونص.. تعرف على ايرادات فيلم السرب للفنان أحمد السقا

فيلم السرب
فيلم السرب

تواصل ايرادات فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا تحقيق ملايين الجنيهات منذ بداية عرضه في السينمات المصرية، حيث حاز فيلم السرب على إشادات كبيرة من قبل المشاهدين، خاصة وأنه يرصد فيلم السرب قصة حقيقية.

ايرادات فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

وكانت قد أتت ايرادات فيلم السرب للفنان احمد السقا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس السبت ما يقرب من 2،421،168 جنيها، وهو أمر ليس بجديد على الفيلم في تحقيق إيرادات كبيرة متصدرات شباك التذاكر في الفيلم الأكثر إقبالا جماهيريا في دور العرض السينمائية المصرية.

ايرادات فيلم السرب 

ويتصدر فيلم السرب ايرادات شباك التذاكر منذ بداية عرضه في السينمات المصرية حتى وقتنا هذا، مزيحا فيلم شقو للفنان عمرو يوسف من المركز الأول.

تفاصيل فيلم السرب 

ويعد فيلم السرب من بطولة أحمد السقا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن وهم طارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم.

فيلم السرب 

وفيلم السرب من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية لمقتل 20 شخص في ليبيا على يد الداعيشين ليعمل الجيش المصري مع الليبيبي على القضاء على تلك الفئة الشعبية.

أفلام السينمات المصرية

وجدير بالذكر، أنه ينافس في السينما المصرية حاليا عدد من الأعمال الفنية وهم فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف إلى جانب كلا من دينا الشربيني، وأمينة خليل ومحمد ممدوح وظهور خاص للفنانة يسرا ويأتي العمل في المركز الثاني بعد فيلم السرب، كما ينافس أيضا في دور العرض السينمائية المصرية فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى جانب كلا من النجوم هنا الزاهد وأحمد فهمي، فضلا عن فيلم عالماشي من بطولة الفنان علي ربيع والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

وكان قد تم سحب كلا من فيلم أسود ملون للفنان بيومي فؤاد وفيلم الحريفة من بطولة الفنان خالد النبوي وأحمد غزي وكزبرا وآخرين من النجوم الشباب من دور العرض السينمائية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي