عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها ولاد رزق 3 وأهل الكهف.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2024

نستقبل قريباً موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الذي ينطلق فيه باقة كبيرة ومتنوعة من الأفلام ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، ونرصد بين السطور التالية أبرز الأفلام المتواجدة.

فيلم ولاد رزق 3 أفلام عيد الأضحى 2024

يشارك فيلم ولاد رزق 3 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك التي يرصدها موقع تحيا مصر، وهو عمل يجمع بين الإثارة والأكشن لمجموعة خارجة عن القانون ولدي كل منهم قصة، ويظهر الشايب "آسر ياسين" وينضم إلى المجموعة لتصبح أقوى.

ويجمع العمل مجموعة كبيرة وقوية من نجوم الفن في مصر وأبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ولاد رزق 3

فيلم اللعب مع العيال أفلام عيد الأضحى 2024

ويواصل الفنان محمد إمام في إنهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يشارك في أفلام عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً بالأخص بعد نجاحه في موسم شهر رمضان بمسلسل كوبرا، الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

وتدور أحداث الفيلم حول محمد إمام الذي يجسد شخصية مدرس تاريخ تم نقله إلى مدرسة داخل الصحراء وتدور الاحداث حول كوميديا لايت.
والجديد بالذكر أن فيلم اللعب مع الكبار هو التجربة الاولى للفنان محمد إمام مع المخرج شريف عرفة المعروفة بنجاحاته الكبيرة مع النجم والزعيم عادل إمام وكانت الثنائية والتجربة الأولى لهم هو فيلم اللعب مع الكبار الذي عرض في اوائل التسعنيات.

فيلم عصابة المكس أفلام عيد الأضحى 2024

جدير بالذكر، يشارك الفنان أحمد فهمي في سباق موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم عصابة المكس، والذي تم تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس منذ فترة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي

حول المكسيكي الذي ييقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون ان يشرك معه أحد خوفا على نفسه، ويتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها إلى للاستعانة بمجموعة من الأشخاص تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية ويندم على إختيارهم في أحداث كوميديا.

ويضم العمل عدد من الفنانين منهم : " لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم، والعمل من إخراج حسام سليمان، وللمرة الأولى يجتمع الفنان أحمد فهمي بالفنانة روبي في عمل واحد حيث تشاركه البطولة في فيلم عصابة المكس.

ابطال فيلم عصابة المكس

فيلم أهل الكهف أفلام عيد الأضحى 2024

وعلى الجانب الآخر يستعد الجمهور لعرض فيلم اهل الكهف لأنه من الأفلام الوثائقية وتدور احداث حول طابع تاريخي يضم ثلاث اشخاص ينامون ويستيقظوا بعد ثلاثة قرون من الزمان ويجدوا أن كل شيء تغير وتبدأ رحلتهم الحقيقة.  

والفيلم يشارك فيه عدد من الأبطال بجانب الفنان خالد النبوي ومنهم: محمد فراج، غادة عادل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي