عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

منذ طرح برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وهي ترند بين رواد السوشيال ميديا والجمهور، ويبحث الجميع عن موعد عرض الحلقة.

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

يستعد الجمهور لمشاهدة حلقة النجمة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المُذاع عبر شاشة قناة dmc، ومن المقرر عرض الحلقة غدا الاثنين الجزء الأول من اللقاء والجزء الثاني يوم الثلاثاء الموافق 7 إبريل، في تمام الساعة الحادي عشر مساء.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة لها هي وياسمين وهي تعطي ظهرها للكاميرا ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلة «ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟".

لتبدأ تساؤلات الجمهور عن شخصية الفنانة التي تظهر في الصورة وإستمر التخمين حتى علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على المنشور قائلة: "انا.. رخمة أوي صح"، ليفرح الجمهور ويتحمس لمشاهدة الحلقة.

منشور إسعاد يونس

بالفسيخ والملوحة لقطات من برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

وظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز برفقة إسعاد يونس وهم يحتفلان بأجواء شم النسيم بالفسيخ والرنجة، ويتبين أن ياسمين هي من أحضرت الفسيخ وهي قادمة ليحتفلا بشم النسيم، وتستنكر  صاحبة السعادة عندما تدرك أن ياسمين لا تعرف الفرق بين الرنجة والملوحة في لافتة كوميديا لترد ياسمين:" أنا جاية آكل بس".

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وتطرقت الفنانة إسعاد يونس في الحديث مع ياسمين عبد العزيز حيث سألتها عن العديد من الاشياء وكيف كان مشوارها الفني، بالإضافة إلى علاقتها بأولادها التي إختصرتها ياسمين عبد العزيز قائلة: أنا مركزة مع عيالي أوي وبصاحبهم.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

وعلى الجانب الآخر يعد مسلسل "ضرب نار" آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز والعمل الآخر الذي كان يجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي قبل طلاقهم، وينضم إليهم عدد من النجوم ابرزهم: "ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ضياء عيد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد عبد الله محمود، هدي الأتربي، تيسير عبد العزيز، أحمد غزي، دنيا المصري، حسن العدل، أحمد صادق، عيد أبو الحمد، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

تابع موقع تحيا مصر علي