عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة افلام شهر مايو في دور العرض.. فيلم جوازة توكسيك الأبرز

أفلام شهر مايو
أفلام شهر مايو

يبحث الجمهور عن قائمة افلام شهر مايو في دور العرض السينمائية المصرية، خاصة بعد ضعف الأفلام المعروضة في السينمات عن المواسم السابقة، وينافس في افلام شهر مايو في دور العرض عملين سينمائين ينتمون إلى نوعية الأعمال السينمائية الاجتماعية والكوميدية.

قائمة افلام شهر مايو في دور العرض 

وتأتي في في قمة قائمة أفلام شهر مايو في دور العرض، فيلم جوازة توكسيك والذي يمثل قصة العديد من الجوازات التي يعيشها عدد كبير من الأشخاص في الفترة الحالية، لذا ينتظر الجمهور عرضه بشكل كبير وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

قصة وموعد عرض جوازة توكسيك 

وتدور قصة فيلم جوازة توكسيك حول فريدة وكريم شخصان يقعان في حب بعضهم بعدما جمعتهم الصدفة ولكن عادات وتقاليد المصريين تحول أمام اكتمال قصة حبهم، فيسبب المفارقات الاجتماعية والطبيعية واختلاف العادات والتقاليد بين الاسرتين تتعرض قصة الحب تلك للعديد من المشكلات وتعرض فريدة وكريم للعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

فيلم جوازة توكسيك 

ومن المقرر عرض فيلم جوازة توكسيك وفقا لموقع تحيا مصر في شهر مايو الجاري ولكن لم يتم الكشف عن الموعد المحدد حتى الآن، حيث سيكون في نهاية الشهر الجاري.

عرض فيلم بنقدر ظروفك في مايو 

ومن بين افلام شهر مايو في دور العرض أيضا فيلم بنقدر ظروفك وهو من بين النشاط الفني الذي يعيشه الفنان أحمد الفيشاوي في الفترة الأخيرة، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير.

فيلم بنقدر ظروفك 

ويعرض فيلم بنقدر ظروفك في السينمات المصرية في يوم 22 من شهر مايو الجاري، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور قصة الفيلم حول زوجين يعنان بشدة من الفقر الشديد لدرجة أنهم يأكلون رجول وهياكل الفراخ ويعيشون على شراء البرفانات ومستحضرات التجميل بالجنيه والاثنين، والمغزي من القصة هو معرفة هل تعيش قصص الحب والوفاء مع الفقر أما لا.

أفلام دور العرض 

ويعرض في السينمات المصرية الان كلا من فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا وفيلم شقو من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني ومحمد ممدوح، فضلا عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يخوض بطولته الفنان هنا الزاهد والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي بجولة الفنان علي ربيع، ويعد تلك الأفلام من الأفلام المنافسة في عيد الفطر 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي