عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. محمد صلاح قريب من عملاق إنجلترا حال الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن موقف محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل، وذلك مع اقتراب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، وتبقي موسم واحد للنجم المصري مع الريدز، وأشارت تقارير صحفية أن هناك ناد إنجليزي يريد الحصول على خدمات محمد صلاح في الموسم المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأشارت صحفية “ديلي إكسبريس” أن نادي أرسنال يريد الحصول على خدمات محمد صلاح في الموسم المقبل مع اقتراب نهاية تعاقده مع الريدز في نهاية الموسم المقبل.

وأضاف الصحفية أن أرسنال يريد الحصول على خدمات محمد صلاح ليكون النجم الأول لخط هجوم الفريق مع اقتراب رحيل جابريل جيسوس والاعتماد على كاي هافريتز في خط الهجوم.

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

انتقال محمد صلاح لفريق أرسنال

وحتى الان لم يعلن محمد صلاح عن موقفه مع ليفربول سواء بتمديد تعاقده أول الرحيل في نهاية موسم 2024/2025 مع وجود العديد من العروض في المملكة العربية السعودية.

وكانت هناك أزمة كبيرة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح في الأسبوع المقبل خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن كلوب إنهاء الأزمة سريعا مع الملك المصري.

محمد صلاح ويورجن
كلوب وصلاح

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، اعترف بأن هناك أزمة مع محمد صلاح ولكن كل شيء على ما يرام، وكل واحد منا يحترم الآخر وستكون الأمر جيدة في الفترة المقبلة، ولا توجد أي أزمة في الفترة الحالية، وزاد يورجن كلوب، حزين بسبب نتائج الأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية وهذا الأمر بسبب ضغط جدول الدوري الإنجليزي، ولابد أن يكون هناك تغيير في هذا الأمر لصالح الأندية الإنجليزية، فنحن لعبنا العديد من المباريات في الساعة 12.30 ظهراً وهذا أمر مرعب للغاية، ولن أشاهد المباريات التي تنقل الدوري الإنجليزي مرة آخرى" ساخرا".

اتحاد جدة يقترب من سون 

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع اللاعب الكوري سون هيونج سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي