عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. حسن شاكوش يستعد لطرح أغنية عم جيلو بالتعاون مع شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن طرح أحدث اعماله الغنائية والتي أتت بعنوان عم جيلو وروج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى موعد طرحها على موقع يوتيوب.

حسن شاكوش يستعد لطرح أغنية عم جيلو 

ونشر حسن شاكوش فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه معلنا عن موعد طرح أغنية عمو جيلو: "كشاف نازل على الهلس الشفاف.. يوم الخميس أغنية عم جيلو شاكوش وحمو بيكا".

حسن شاكوش يطرح أغنية عم جيلو

وجاء كلمات مقطع فيديو أغنية عم جيلو: وسحبت وقفت وسط الجه ندبت اللي اتعارك اهو مات من الخبط، أضرب في الميت ولا بطلت، كبير كبركوا يحضرلي، كشاف نازل على الهلس الشفاف اتخن تخين قدامي يخاف، دا اللي مشافش معايا اهو شاف انا عمري ما بجلي.

حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال في عمل غنائي

 وكان قد ظهر حسن شاكوش مؤخرا في مقطع فيديو مع عمر كمال وحمو بيكا مؤخرا من كليب أغنيتهم الجديدة ولكن قابل الجمهور هذا الفيديو بهجوم كبير بسبب ظهورهم مع سيارات فارهة مكتوب على لوحتها حروف أسمائهم وجاءت تعليقات الجمهور على النحو الآتي: "احنا نرمي الشهادات في الزبالة، يخسارة التعليم اللي اهلي علمهولي، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربنا يهديكم.

حسن شاكوش يطرح أغنية عم جيلو

من ناحية أخرى كان قد خرج حسن شاكوش وهاجم شراب التيك توك، فقال في تصريحاته الأخيرة: من للأسف بقى في شباب وبنات يدخلوا معاهم في لايف عيال شواذ، والتيك توك بدء يبقى فيه عيال أشكال وألوان كتير جدًا للأسف، ومن مصر، وبيقولوا ألفاظ عمري ما سمعتها في حياتي، وعندنا بنات وسيدات محترمة مينفعش تسمع الكلام ده وللأسف واخدين الموضوع بهزار وضحك.

حسن شاكوش وأغنية قنبلة الجيل 

هذا وتألق حسن شاكوش في أغنية قنبلة الجيل والتي تم طرحها ضمن أحداث مسلسل العتاولة والذي شارك به في سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته كلا من النجوم طارق لطفي وزينة، مي كساب، زينب العبد، لبنى ونس، فريدة سيف النصر، منة تيسير، مصطفى أبو سريع وجاء من إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي