عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر صالح الشادي: محمد عبده خضع لعلاج مكثف ويتماثل الشفاء الآن

محمد عبده
محمد عبده

خرج الشاعر صالح الشادي ليؤكد للجمهور بأن الحالة الصحية للمطرب محمد عبده شهدت تطور ملحوظ وأن الفنان يتماثل الشفاء في تلك الفترة ولا صحة لما تم تداوله بأنه مصاب بمرض السرطان في الفترة الحالية.

صالح الشادي يطمئن الجمهور على حالته الصحية 

وقال الشاعر صالح الشادي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، بأن المطرب محمد عبده خضع للعلاج من مرض السرطان منذ فترة كبيرة وهو الآن يتماثل الشفاء، حيث قال:  محمد عبده خضع لعلاج مكثف والحمدلله أثبتت النتائج والتحاليل الطبيبة أنه أشفي تمام.. هو اكتشف المرض مبكرا فأستطاع التغلب عليه والمكالمة المنشورة بين محمد عبده وبدر بن عبد المحسن كان لأصدقاء يتبادلان الهموم ويعتقد الكثير أنه لازال مريض لكن تم شفاؤه.

المطرب محمد عبده 

وحول الرسالة المتبادلة بين الفنان محمد عبده والأمير بدر عبد المحسن الشاعر السعودي، كشف صالح الشادي أن العلاقة بين محمد عبد والأمير بدر بن عبد المحسن، تمتد لأكثر من 50 عامًا، والمشاعر المتبادلة بينهم تدل على عمق الترابط والعلاقة بينهم.

عمرو أديب يدعم محمد عبده 

من جانبه حرص عمرو أديب على الدعاء للفنان محمد عبده بالشفاء وقال خلال البرنامج في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: في الساعات اللي فاتت عرفنا أن الفن قد مرض وانقلبت الدنيا رأسا على عقب بسبب مقطع صوتي يكشف به محمد عبده إصابته بمرض السرطان لكنه خرج وطمأن الجمهور على نفسه في برنامج تفاعلك.

مؤكدا: محمد عبد روحه صلب وهيقدر يقف على رجليه ويرجع أحسن من الاول.

عمرو أديب 

إصابة محمد عبده بمرض السرطان

على نفس السياق، كان قد انتشر مقطع صوتي للفنان محمد عبده وهو يتحدث مع صديقه بدر بن عبد المحسن في مكالمة هاتفية بينهم، وظهر الاول وهو يبكي ويعلن لصديقه إصابته بالسرطان، قائلا:  حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

تابع موقع تحيا مصر علي