عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الإثنين| ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس وحسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس

تشهد أخبار الفن اليوم الإثنين الموافق 6 مايو أحداث بارزة ومثيرة للاهتمام أبرزها حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس التي يترقبها عدد كبير من متابعيها ومحبيها وطرح حسن شاكوش أحدث أغانيه بعنوان كشاف، ذلك فضلًا عن استضافة الفنان صدقي صخر في برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي.

حسن شاكوش 

اليوم.. ياسمين عبد العزيز في ضيافة صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

يرصد موقع تحيا مصر ضمن أخبار الفن اليوم الإثنين استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويُعرض البرنامج عبر شاشة قناة Dmc الفضائية في تمام الساعة 11:00 مساءً، وكانت تصدرت ياسمين عبد العزيز تريند رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح البرومو الخاص بالحلقة وظهورها وهي ترقص وتأكل "الفسيخ والبصل" أثناء الحلقة.

بالإضافة لعرض صور تجمعها مع الفنان أحمد العوضي الذي تم الطلاق بينهما منذ بضعة شهور وسألتها الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن سبب انفصالهما وتفاصيل ماحدث بينهما، مما جعل الجمهور متشوق لرؤية الحلقة ومتابعتها، وتأتي الحلقة على جزئين الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو.

حسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه بعنوان كشاف

من أهم الأخبار الفنية التي يشهدها الفن اليوم الإثنين هو طرح مغني المهرجانات حسن شاكوش أحدث أغانيه التي تأتي بعنوان كشاف، وكان قد روج للأغنية من خلال نشر مقطع من كلماتها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها مروجًا لها ومُعلنًا موعد طرحها على مختلف منصات الاستماع وانهالت التعليقات على المنشور متحمسة ومتشوقة لسماع الأغنية، كما يشاركه في غناء الأغنية مغني المهرجانات حمو بيكا بعدما كان التعاون الأخير بينهما منذ عدك أسابيع وطرحوا أغنية أنا في البلد دي عضمة مع الفنان عمر كمال.

صدقي صخر ولميس الحديي 

صدقي صخر ضيف برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي

يأتي من ناحية أخرى الفنان الشاب صدقي صخر في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المُذاع عبر قناة ON الفضائية، وتأتي استضافته بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي 2024 حيث شارك في مسلسل كامل العدد +1 والذي حقق صدى واسعًا مُكملًا للجزء الأول، بالإضافة لمشاركته في مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم والذي جاء في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

ويحل اليوم الإثنين الموافق 6 مايو ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي والتي شهدت حياتها محطات كثيرة وقدمت الكثير من الأعمال الفنية التي أصبحت علامة في السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي