عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يتحدث لأول مرة عن إصابته في المداح وعلاقتها بالجن

حمادة هلال
حمادة هلال

تحدث الفنان حمادة هلال، عن كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع، والذي عرض خلال شهر رمضان 2024، واصفا العمل من أهم الاعمال الفنية في مشواره الفني.

حمادة هلال: جالي ديسك وبتعالج

وأوضح حمادة هلال، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مع الاعلامي عمرو أديب، مقدم مساء اليوم الأحد، وينقله موقع تحيا مصر أنه تعرض للإصابة في أحد المشاهد وذلك بعد أن علق في واير، معقبا :" جالي ديسك اكتشفه بعدين".

وتابع :" حاليا اخضع للعلاج وهذا الأمر ليس له علاقة بالجن وما يتردد في هذا السياق ليس صحيح، معقبا:" ظهور نجلي يوسف فى المسلسل جاء بعد طلب منه بإلحاح".

ومن جهته مازح أديب صُناع وأبطال مسلسل المداح 4 معلنًا عدم تقديم جزء خامس من المسلسل، بسبب نادي الزمالك.

وتابع: مفيش جزء خامس من مسلسل المداح والسبب الزمالك، وأنا هعمل شخصيًا إن مايكونش في جزء خامس من المداح، بسبب السخرية من الزمالك  بعد خسارته في الدوري الممتاز أمام نظيره سموحة

حمادة هلال عن تقديم جزء خامس : لسه هنشوف

ورد الفنان حمادة هلال، على سؤال بشأن احتمالية تقديم جزء خامس لمسلسل المداح، موضحا أن هذا المسلسل تم تقديم منه 4 أجزاء مختلفة ووجدت اهتماما كبيرا من المشاهدين.

وأضاف حمادة هلال، بالقول: "مش عارفين هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح، ولسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعمل في هذه الحالة".

وتابع:"لم يكن في الحسبان عمل أجزاء جديدة للمسلسل بعد الجزء الأول، معقبا:" الأحداث التي تمت في المسلسل كانت سببا قويا في تنفيذ أجزاء أخرى لمسلسل المداح"

وأكمل حمادة هلال، :"الأحداث التي شهدتها أحداث المسلسل، كانت سببا قويا في تنفيذ أجزاء أخرى من مسلسل المداح.

وواصل الفنان حمادة هلال، :" أنا مش بخاف، وكنت بصور المسلسل دون أي أزمة، وكنا بنصور في أماكن مختلفة، والأمر كان عادي بالنسبالي".

أديب: مفيش جزء خامس للمداح

واستضاف الإعلامي عمرو أديب، صُناع وأبطال مسلسل المداح 4 ببرنامجه الحكاية عبر قناة MBCمصر، الأحد، للحديث عن كواليس وأحداث الجزء الرابع، وعن تفاصيل تقديم جزء خامس من المسلسل، الذي عرض الموسم الرمضاني المنقضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي