عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايحين يحضروا فرح.. أسرة شاب رحل بطريقة مأساوية مع ابنه بقنا تروي تفاصيل مؤثرة

والدة علي بقنا
والدة علي بقنا

روت أسرة عادل من قنا تفاصيل مؤثرة في مصرعه هو وابنه الصغير، على يد مجهولين في قنا، أثناء ذهابه لحضور حفل زفاف بصحبة نجله الصغير.

 

زوجة المجني عليه في قنا تروي تفاصيل العثور على زوجها وابنها

كشفت أسرة ضحية قنا وابنه، لموقع تحيا مصر، أن زوجها خرج من أجل حضور زفاف واصطحب ابنه الصغير صاحب الـ12 سنة معه حيث اعتاد على اصطحابه معه لأي مكان، لكنهم تأخروا ولم يعودا إلى المنزل فانتابها القلق بسبب تأخره فحاولت الاتصال بزوجها حيث أخبرت شقيق زوجها الذي ظل يدق على هاتفه المحمول لكن دون استجابة على أرقامه الـ3 حتى وقت متأخر من الليل.

وأضافت زوجة ووالدة المجني عليهم في قنا، أنها طلبت من والدة زوجها أن تذهب معها من أجل البحث على زوجها وابنها في القرية ومعرفة مكان الزفاف من أجل التوصل له من خلاله، وبالفعل ذهبوا إلى الشارع وفي أثناء بحثهم عن مكان الأب وابنه، عثروا عليهما ملقيان في شارع بجانب عمود إنارة، وابنها مقتول بطريقة بشعة للغاية حيث أن رأسه محطمة، فظلت تصرخ وانهارت على الأرض.

" src="">

زوجة المجني عليه في قنا: ملحقتش أودع ابني

وأشارت زوجة ووالدة المجني عليهم في قنا، أنها كانت تشعر أن مكروه سيصيب ابنها لذلك طلبت منه عدم الذهاب ولكنه أصر على الذهاب مع والده إلى حفل الزفاف، حيث اعتاد والده على اصطحاب ابنها الأصغر صاحب الـ12 عام، مشيرة إلى أن لديها من الابناء ابن 18 سنة وفتاة 17 سنة، والمجني عليه مع والده، ولم تتمكن من وداع ابنها وضمه إلى صدرها.

والدة المجني عليه بقنا تطالب بالقصاص العاجل

واشارت والدة المجني عليه بقنا، أن زوجة ابنها طلبت منها البحث عن زوجها الذي تأخر في العودة إلى المنزل وذهبوا إلى الخارج من أجل البحث بعدما أغلق هاتفه، ليعثروا على المجني عليه ونجله بجانبه وقد تم إنهاء حياتهم بطريقة مأساوية دون سبب معلوم حتى الآن، مطالبة بالقصاص لابنها وحفيدها، حيث كان ابنها يعتبر كل شئ بالنسبة لها وكان يعيلها مع أبنائه.

تابع موقع تحيا مصر علي