عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القبض عليه.. تعرف على أزمات الفنان عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

لم ينجو مطرب المهرجانات عصام صاصا من الأزمات المتتالية التي تلاحقه، وكان اخرها القبض علية بتهمة دهس شخص على طريق الدائري منيب.

سلسلة أزمات الفنان عصام صاصا

صرح مطري المهرجانات عصام صاصا أثناء حلوله ضيفاً في برنامج "أسرار" المُذاع على شاشة قناة النهار في لقاء رصده موقع تحيا مصر، وتحدث عن نقيب المهن الموسيقية السابقة الفنان هاني شاكر وقال أنه لم يكن يأتي للنقابة مما أثار غضب جمهور الفنان هاني شاكر.

حيث قال"عمري في حياتي ما روحت النقابة وشوفت هاني شاكر ولو صدفة.. وأنا كنت بروح كتير.. والفرق أما مسك أستاذ مصطفي كامل، أول شيء قام به، إنه جمعنا كلنا".

وأضاف: "مصطفى كامل بيسمعنا كلنا.. وكان بيقول ما جايز العيال دي كويسة.. وقعد معانا وعملنا اجتماع”.

وتابع: "النقابة كلها اتجددت لما أستاذ مصطفى كامل مسك.. بنروج بنلاقيه قاعد موجود فى أي مشكلة عندنا"، وأن “هاني شاكر مكنش ليه لازمة في النقابة”.

عصام صاصا في برنامج اسرار

ازمة الفنان عصام صاصا مع محمود العسيلي

وجاءت الازمة الثانية مع المطرب محمود العسيلي الذي ظهر خلال لقاء تليفزيوني وصرح أنه لا يعرف عصام صاصا ولا الأغاني التي حققت ملايين المشاهدات، فجاء رد عصام صاصا عليه قائلاً: "مزعلتش منه ولكن مفرقش معايا، أنت المفروض حد كبير وليك قيمتك متتكلمش مع حد متعرفوش".

وأضاف عن أن العسيلي يعرفه شخصياً: "هو أكيد عارف أسمي لأن قبل ما يطلع في البرنامج بيومين حسن شاكوش كان عنده حفلة والعسيلي كان قاعد وشاكوش كنا كل واحد في ترابيزة، وشاكوش رحب بيا وبيه، أكيد يعني عرف أننا فنانيين زي بعض.

ازمة عصام صاصا مع مطربي المهرجانات

وعلى الحانب الآخر تحدث مطرب المهرجانات عصام صاصا حول مشكلته مع الفنان حمو بيكا قائلاً:"
مشكلتي مع الفنان حمو بيكا كانت من خلال إدارة أعماله طول الوقت بيكرهني فيه، على الرغم أني ماكنتش أعرف حمو بيكا ولا قابلته غير مرة".

وأضاف عن خلافه مع المطرب عمر كمال: "كنت مضايق منه بسبب أني سجلت معاه أغنيتين، واتفقنا أن كل واحد هيأخد أغنيه عنده، أنا نزلت الأغنية بتاعتي، وبعد ما عمر كمال نزل الأغنية عنده اكتشفت أن صوتي اتشال من الأغنية وحمو بيكا صوته اللي دخل فيها".

عمر كمال وحمو بيكا

وأردف: "والأغنية نزلت بصوت عمر كمال وحمو بيكا.. ولكن قفلت الأغنية على اليوتيوب أنا مش بسيب حقي".

تابع موقع تحيا مصر علي