عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القبض على عصام صاصا.. تعرف على مصير حفله الليلة في شم النسيم

عصام صاصا
عصام صاصا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا لإحياء حفل غنائي في مساء اليوم الاثنين وذلك ضمن حفلات النجوم في شم النسيم، ولكن بعض القبض عليه في الساعات القلية الماضية، أصبح الجمهور يتسائل عن مصير حفل عصام صاصا في شم النسيم الليلة.

مصير حفل عصام صاصا في شم النسيم 

من المقرر أن يتم الغاء حفل عصام صاصا الذي كانت من المقرر إقامته في مساء اليوم الاثنين ضمن احتفالاته بشم النسيم وذلك لصعوبة خروجه اليوم من التحقيقات بشأن قضية دهسه لأحد الأشخاص على الطريق الدائري ما يؤدي إلى صعوبة إقامة الحفل.

عصام صاصا 

القبض على عصام صاصا 

وكان قد تصدر مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد القبض على عصام صاصا بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الدائري ومن ثم تم القبض عليه ونقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، ولم يخرج عصام صاصا حتى الآن من تلك الواقعة، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

أزمات عصام صاصا 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر عصام صاصا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد أزمته الكبيرة مع محمود العسيلي، حيث سئل محمود العسيلي عنه في أحد البرامج لكنه استنكر معرفته به، ليرد صاصا عليه قائلا: مزعلتش منه لكن مفرقش معايا إنه ميعرفنيش،هو كان عايز ياخد اللقطة بس انت المفروض حد كبير وليك قيمتك متتكلمش عن حد متعرفوش، وهو أكيد عارف اسمي لأنه قبل ما يطلع البرنامج بيومين كنا موجودين في حفلة حسن شاكوش وكان قاعد على الترابيزة اللي جنبي وحسن شاكوش كان بيحييني وبيحيه فأكيد عرف إني مطرب زيي زيه، وكانت تلك التصريحات من خلال حلول عصام صاصا ضيف على برنامج أسرار في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي.

عصام صاصا 

كما تعرض عصام صاصا للعديد من الازمات الأخرى من بينهم مشكلته الكبيرة مع نقيب المهن الموسيقية السابق، الفنان هاني شاكر حيث تحدث عنه مشيرا إلى أنه لم يراه ابدا في النقابة وبدأ في مهاجمته بشكل عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي وفي لقاءتها التليفزيونية بعدما اوقف هاني شاكر مطربي المهرجانات.

آخر أعمال عصام صاصا 

وكان عصام صاصا قد خاض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم أسود ملون إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة وغيرهم، ومن إخراج حسن البلاسي، وتأليف أحمد عبد الفتاح عثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي