عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخذ عينة من دمه.. تعرف على مصير حفلات عصام صاصا

المطرب عصام صاصا
المطرب عصام صاصا

قررت نيابة جنوب الجيزة عرض مطرب المهرجانات عصام صاصا على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث الذي أدى إلى مصرع شاب في العقد الثالث من العمر.

قرار النيابة بشأن تحليل المخدرات لعصام صاصا

وتواصل النيابة تحقيقاتها مع مطرب المهرجانات عصام صاصا بسبب تسببه في مقتل شاب يعمل سائق حيث قام بدهسه أثناء قيادته السيارة اعلى دائري المنيب، حيث تسبب في مصرعه على الفور قبل نقله إلى المستشفى، فيما تم القبض على عصام صاصا فور وصول قوات الأمن إلى المكان الذي وقع فيه الحادث حيث كان ينتظر فيه مع مدير أعماله.

كما أمرت النيابة العامة في بجنوب الجيزة، التي تجري التحقيقات مع عصام صاصا، بانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا المتسببة في مصرع شاب أسفله على دائري المنيب، بعدما تم التحفظ عليها من قبل قوات أمن الجيزة في حجز السيارات بقسم شرطة الطالبية لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

القبض على عصام صاصا

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على عصام صاصا في وقت سابق واقتادته من محل الحادث إلى قسم الطالبية، لتأمر بترحيله إلى النايبة العامة بجنوب الجيزة للتحقيق معه في اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتنفيذ القرارات التي تصدرها النيابة، التي كلفت بفحص سيارة عصام صاصا ومدى سلامة الفرامل وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث الذي أدى غلى مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، حيث تبين من خلال أوراقه وبطاقة تحقيق الشخصية أنه يعمل سائق.

مصير حفلات عصام صاصا بعد تسببه في مقتل شخص

من جانبه قام مدير أعمال المطرب عصام صاصا، الذي حاول في وقت سابق عدم كشف الحادث لوسائل الإعلام وإدعاء أنه شاهد على الحادث وليس المتسبب فيه، بإنهاء الاتفاق على إلغاء جميع حفلات عصام صاصا التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وغدًا، لحين الإنتهاء من التحقيقات، ومعرفة مصير مطرب المهرجانات الذي وجد نفسه في ورطة.

تابع موقع تحيا مصر علي