عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. شاهد| سيارة عصام صاصا التي أودت بحياة شاب على الدائري

مطرب المهرجانات عصام
مطرب المهرجانات عصام صاصا

ظهرت سيارة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في الصور بعد وقوع الحادث الذي أودى بحياة شاب في العثد الثالث من العمر أعلى دائري المنيب بالطالبية، في حالة تهشم كبير بسبب الحادث.

حالة سيارة عصام صاصا بعد دهس شاب بها

ويظهر من خلال الصور حدوث تهشم كبير في سيارة عصام صاصا من ماركة شيفرولية سوداء اللون، والتي تحمل لوحة معدنية  1438، حيث يوجد بها تهشم كامل في الوجه نتيجة ارتطامها في الحاجز الخرساني عقب دهس الشاب بها الذي لقي مصرعه في الحال وتبين من خلال بطاقة تحقيق هويته أنه سائق.

بطاقة ضحية عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قد أمرت بانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا المتسببة في مصرع شاب أسفله على دائري المنيب، عقب تحفظ قوات أمن الجيزة على سيارة مطرب المهرجانات.

سيارة صاصا
سيارة عصام صاصا
سيارة عصام صاصا مطرب المهرجانات

هوية الشاب الذي هسه عصام صاصا

وقد حصل موقع تحيا مصر على بطاقة تحقيق هوية ضحية سيارة عصام صاصا والتي تبين من خلالها أنه يدعى أحمد مفتاح احمد محروس في العقد الثاث من العمر، مقيم في 88 حي مجاورة 4 ، 6 أكتوبر الجيزة، وأنه يعمل سائق.

رخصة قيادة عصام صاصا

من جانبها أمرت نيابة جنوب الجيزة عرض مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب التحقيق معه قبل ساعات، على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه أثاء ارتكاب حادث الدهس الذي أزهق روح شاب ثلاثيني، وذلك بعدما أحاله قسم شرطة الطالبية إلى النيابة عقب القبض عليه بعدما توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين أن مرتكبه هو عصام طه طلعت مهني وشهرته "عصام صاصا" مطرب مهرجانات.

مدير اعمال عصام صاصا يلغي تعاقده على الحفلات

من جانبه أنهى مدير أعمال عصام صاصا، تعاقدت الحفلات الخاصة بالمطرب والتي كان مزمع إقامتها اللليلة وغدا، إلى حين معرفة مصيره بعد إنتهاء تحقيقات التننيابة التي تجريها، وبيان تعاطيه الممخدرات من عدمه بعد أخذ عينه من دمه وعرضها على الطب الشرعي. 

تابع موقع تحيا مصر علي