عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعادل إنجاز واين روني بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الدولي المصري محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها الملك المصري في الفترة الأخيرة بعد هبوط مستواه بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، ولكنه عاد ورد على الجميع داخل أرض الملعب، وحقق إنجاز تاريخي في البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على توتنهام هوتسبير /2/4) في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف فريقه الأول وصنع هدفين، منهم الهداف الرابع والرائع للاعب الشاب هارفي آليوت.

وسجل محمد صلاح الهدف الثامن عشر مع الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم في صناعة 10 أهداف، وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع أكثر من 10 أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يعادل إنجاز روني بالدوري الإنجليزي - السياسة
محمد صلاح

وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع أكثر من 10 أهداف في 5 مواسم مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وأين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق.

محمد صلاح وإيرلينج هالاند

ويبتعد محمد صلاح عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 أهداف كاملة عن إيرلينج هالناد، وسجل هالناد 25 هدفا حتى الان في الدوري الإنجليزي، بينما سجل الملك المصري 18 هدفا حتى الان.

ومن الممكن أن يحصل محمد صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وللمرة الثانية له في تاريخ تواجد بالدوري الإنجليزي.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن ليفربول ينوي تمديد تعاقد محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله.

محمد صلاح يعادل رقمًا مميزًا لـ واين روني في الدوري الإنجليزي الممتاز
محمد صلاح وواين روني

تصريحات سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي

وأضاف سام مرسي في تصريحات تليفزيونية، الجميع كان يعمل بشكل جماعي داخل إبسويتش تاون من أجل التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، وأشيد بمستوى اللاعب العراقي علي الحمادي والذي ساهم في صعود الفريق، وأن محمد صلاح مهد الطريق للاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي والاحتراف الأوروبي، والجميع أصبح يرى اللاعب المصري بشكل أفضل ولدينا جودة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي