عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. اعرف نوع السرطان الذى أصاب محمد عبده

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

أعلن الفنان محمد عبده خلال الساعات الماضية إصابته بمرض السرطان وهو الأمر الذي جعل اسم محمد عبده يتصدر محركات البحث الاجتماعي ويبحث الجمهور عن نوع السرطان الذي أصاب محمد عبده وتفاصيل إصابته به.

يعرض موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي تفاصيل السرطان الذي أصاب محمد عبده وآخر تطورات حالته الصحية.

الفنان محمد عبده

نوع السرطان الذى أصاب محمد عبده

تصدر الفنان محمد عبده التريند ومحركات البحث الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، مما جعل الجمهور ومحبيه قلقين بشأنه ويتسائلون عن حالته الصحية ونوع سرطان محمد عبده، وسبق وتحدث الفنان محمد عبده عن إصابته بالسرطان وتفاصيل حالته الصحية مُعلنًا أنه أصيب بسرطان البروستاتا، وأعلن ذلك في تسجيل صوتي له تمت إذاعته لطمئنة جمهوره عليه كما، أكد على أن الرسالة المتداولة له مع الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبد المحسن كانت مجرد مواساة بينهم وليس الغرض منها هو إعلان مرضه بالسرطان وأن حالته الصحية في تطور وأنه وصل مرحلة التعافي وقال: "كان عندي سرطان البروستاتا وبأخذ إبرة كل 3 أشهر ويوم 7 مايو الجاري هخلص الكورس كله".

تفاصيل إصابة محمد عبده بالسرطان

كان قد أعلن الفنان السعودي محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان خلال مداخلة هاتفية له مع الراحل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن وذلك قبل وفاة الأخير بيوم واحد فقط، وتم بث المكالمة عبر برنامج تفاعلكم المُذاع على قناة العربية وكشف محمد عبده أثناء المكالمة باكيًا عن تناوله الكيماوي في باريس وقال: " ياحبيبي يابدر يارفيق الدرب ورفيق العمر، أثرنا في المملكة العربية السعودية ووحدنا كلماتها واشكالها الغنائية، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كما آخذ كيماوي في باريس الله معنا ويحبنا.. وهذا من محبة الله فينا والله يراعي كل إنسان خدم بلده".

وفور إذاعة الرسالة تداولت محركات البحث الاجتماعي والمواقع الالكترونية الصحفية وحرص الجمهور ومحبي محمد عبده على الإطمئنان عليه من داخل وخارج الوسط الفني وجاء أبرزهم الفنانة والمطربة نانسي عجرم حيث عبرت عن حزنها بخبر إصابة محمد عبده بالسرطان لكمات مؤثرة توضح حزنها قائلة: "كنت بتمنى الخبر يكون مش صحيح، سلامة قلبك من كل شر"، بالإضافة للإعلامي عمرو أديب.

الفنان محمد عبده 

آخر ظهور لـ محمد عبده

يذكر أن آخر ظهور إعلامي للفنان محمد عبده كان استضافته في بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بالتزامن مع برامج رمضان الماضي، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل في حياته ومشواره الفني لأول مرة يصرح بها.

تابع موقع تحيا مصر علي