عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد يروي ذكرياته مع شم النسيم: كنا بنجيب بيض ونلونه وناكل فسيخ

الإعلامي محمود سعد
الإعلامي محمود سعد

روى الإعلامي محمود سعد ذكرياته مع عيد شم النسيم في فترة طفولته كاشفًا كيف كان يحتفل به مع أسرته ووالدته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

محمود سعد يروي ذكرياته مع شم النسيم: كنا بنلون البيض وبناكل فسيخ

شارك الإعلامي محمود سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر، وروى خلال الفيديو ذكريات احتفاله بعيد شم النسيم مع أسرته وقدم نصيحة للمشاهدين بأن يحاولون صنع أجواء السعادة والاجتفال بأنفسهم لأنهم إذا انتظروها لم يقوموا بشئ وقال: "إذا كنت تنتظر شم النسيم فمش هيجيلك لو عايز تحتفل بشم النسيم روحله، زمان في شم النسيم البلد لونها بيتغير والبيوت بتنور، كانت الناس بتسعى للفرحة وبتقرر تتبسط وكانت والدتي بتجيب لنا البيض نلونه وبناكل فسيخ.. وكنا بنسمع عبد الحليم حافظ أو أغنية الربيع لفريد الأطرش وكان بعدهم شم النسيم بيبدأ".

الإعلامي محمود سعد 

محمود سعد يعلن تقديمه فيلم قصير لحياة أحمد زكي

في سياق مختلف كان قد أعلن الإعلامي محمود سعد من قبل عن تقديمه فيلمًا قصيرًا يتناول قصة حياة أحمد زكي، وشارك ذلك في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهو يتحدث عن الراحل أحمد زكي وعلاقة الصداقة القوية التي كانت بتجمعهما سويًا. 

وأوضح السبب في ذلك وهو أنه طلب الفنان الراحل أحمد زكي حيث قال له: "انت تعرفني وتعرف عني كل شئ وعارف كنت عامل ازاي وأنا بقدم الأعمال دي، اتكلم عني بقى"، كما كشف محمود سعد عن نية الراحل أحمد زكي قبل وفاته لتقديم شخصية الشيخ محمد متولي وذلك بعدما برع في تجسيد شخصية الرئيس أنور السادات وشخصية عبد الحليم حافظ، لكن القدر كان له رأي آخر وتوفى الفنان أحمد زكي قبل تقديمه شخصية محمد متولي.

محمود سعد

برنامج محمود سعد

جدير بالذكر أن الإعلامي محمود سعد يقدم برنامج بعنوان sold out او كامل العدد عبر شاشة قناة CBC والمنصات الرقمية والذي يستضيف خلاله نجوم الفن والمشاهير الذين تركوا بصمة في الوسط الفني ويحاورهم خلال البرنامج عن أسرار وتفاصيل في حياتهم المهنية والشخصية يصرحون بها لأول مرة ويجذب البرنامج المشاهدين لإضفاء روح البساطة والخفة عليه، وأبرز ضيوفه كان المغني الشاب أمير عيد، محمد ممدوح، خالد النبوي، أحمد حلمي، محمد هنيدي، دينا الشربيني، سيد رجب وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي