عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيباني عشان أعيط.. انهيار ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة: الناس أذتني أنا وأحمد

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث الاجتماعي وأصبحت تريند رقم 1 بعد انهيارها من البكاء على الهواء مع إسعاد يونس بعد سؤالها عن الفنان أحمد العوضي.

صرحت ياسمين عبد العزيز عدة تصريحات مثيرة للجدل عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، ويستعرض موقع تحيا مصر خلال المقال الآتي أبرز تصريحاتها مع صاحبة السعادة.

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز: الناس أذتني أنا وأحمد وبتتمنى لينا الشر

أكدت ياسمين عبد العزيز على تعرضها للأذى من الكثير من الناس في حياتها هي والفنان أحمد العوضي، مُشيرة إلى وجود الكثير حولهم الذين يتمنوا لهم الشر والأذى في حياتهم وأنها لم تستطع التخلص من الشائعات التي تدور حولهم وحول علاقتهم ببعض وقالت: "في ناس بتتمنى ليا أنا وأحمد الشر والأذي، هما قاعدوا يقولوا أننا شوفنا بعض في حفل سحور برمضان، ودا محصلش خالص، يا جماعة ارحمونا بجد بلاش كلام بيتقال كدب كل دا تركيب وفوتوشوب هو كان في مكان وأنا في مكان ومعرفش لو شوفته في مكان عام هعمل ايه".

إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز: انتي بتقولي انا بعشقه وهو بيقول انا بعشقها.. احنا مش فاهمين

علقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال استضافتها لياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة واستنكرت حديث أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وتصريحاتهم الأخيرة عن بعضهما وأنهما مازالوا متعلقون ببعضهما البعض وقالت: "يعني انتي بتقولي أنا بعشقه وهو يقول أنا بعشقها، طب دا ايه ما احنا مش فاهمين حاجة".

وردت ياسمين عبد العزيز على إسعاد يونس بعدما انهارت على الهواء ولم تكف عن البكاء وقالت: "جيباني عشان اعيط صح.. انتي عمالة تضغطي عليا في حاجات كتير اوي وحايبة حاجات كلها بتوجع".

ياسمين عبد العزيز تنهار على الهواء

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب انفصالها عن أحمد العوضي

سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أصبح الشغل الشاغل لمحبيهم ومتابعينهم ويبحث الجمهور عن سبب الطلاق بينهما، وجاءت المفاجأة خلال لقاء ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة تصريحها عن سبب الانفصال بينها وبين العوضي مؤكدة أن السبب ليس الخيانة وأنها لا تستطع الإدلاء به على الهواء لتمنع أي حديث يقال أو الشائعات المتداولة عن حدوث خيانة بينهما وقالت: "الطلاق بيني وبين العوضي ليه سبب معين مينفعش أقوله ومش الخيانة، لو كنت اتعرضت للخيانة من أحمد العوضي مكنتش سكتله، وصليت استخارك وعملت عمرة قبل الطلاق وخدت قراري".

تابع موقع تحيا مصر علي