عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 6 مايو 2024| عودة أفشة لقائمة الأهلي وبيراميدز في صدارة الدوري ومانشستر يونايتد يخسر في الدوري الإنجليزي والأهلي يحسم قمة كرة السلة أمام الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 6 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم وفاز بيراميدز على مودرن فيوتشر في الدوري المصري ويواصل صدارة الدوري وانتصار المصري البورسعيدي على طلائع الجيش بهدفين، وفي الدوري السعودي فاز الهلال على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة كبيرة أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 6 مايو 2024.

الأهلي يفوز على الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في أولى مواجهات نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 79/60 ويحتاج الأهلي للفوز في مبارتين من أجل التأهل للمباراة النهائية في دوري السوبر لكرة السلة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Banque etisalat "ia Z‎‏'‏‏
الأهلي والزمالك

الهلال يفوز على الأهلي ويقترب من لقب الدوري السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فاز الهلال على الأهلي في قمة دوري روشن السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، ويحتاج الفريق لنقطة واحدة من أجل التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي في الجولة القادمة على ملعب المملكة آرينا.

بيراميدز يستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فاز بيراميدز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري الممتاز، ووصل بيراميدز للنقطة 41 في صدارة الدوري ويستمر في الصدارة، وفي مباراة آخر فاز المصري البورسعيدي على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد.

مانشستر يونايتد يخسر برباعية في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، خسر مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة في ختام مباريات الجولة 36 ويستمر الفريق في تقديم النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

الزمالك يشكو التحكيم ويطالب بالعدالة الكروية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يطالب فيه اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية بالتحكيم الجيد في المباريات المقبلة نظراً لما حدث في الجولة الأخيرة.

كولر وأفشة
أفشة وكولر

محمد مجدي أفشة يعود لقائمة الأهلي من جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، عاد محمد مجدي أفشة لقائمة النادي الأهلي من جديد للتواجد في قائمة مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، وعاد افشة بعد الاستبعاد منذ مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي