عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي| باير ليفركوزن يتعادل أمام روما (2/2) وأتلانتا يفوز على مارسيليا (0/3) ونهائي ألماني فرنسي

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

يستمر البحث عن نتائج مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وصعد باير ليفركوزن للمباراة النهائية بعد التعادل أمام روما بهدفين لكل فريق، وفوز أتلانتا على مارسيليا بثلاثية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

بدأت مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بضغط قوي من جانب روما بحثا عن تسجيل الهدف الأول ومحاولة تعديل النتيجة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باير ليفركوزن بهدفين مقابل لا شيء، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول.

وحصل روما على ركلة جزاء في الدقيقة 43 وسجلها لياندرو باريديس بنجاح ويتقدم روما وينتهي الشوط الأول بين باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بتقدم روما بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي كان روما الأفضل والأخطر ويريد تسجيل الهدف الثاني للتعادل، وحصل روما من جديد على ركلة جزاء سجلها لياندرو باريديس ويتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

لا يتوفر وصف.
باير ليفركوزن

وعاد باير ليفركوزن للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وإنقذ سلسلة اللاهزيمة، وسجل جيانلوكا مانشيني الهدف الأول لباير ليفركوزن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 94 سجل جوسيب ستاتيشيتش الهدف الثاني والتعادل لفريق باير ليفركوزن وينقذ فريقه من الخسارة ويفوز باير ليفركوزن بمجموع المواجهات المباشرة (2/4) ويتأهل للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة أتلانتا ومارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

انتهت مباراة أتلانتا ومارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بفوز أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويتأهل الفريق للمباراة النهائية، ولأول مرة يتأهل لنهائي بطولة قارية وتحت قيادة جاسبريني.

وسجل أديمولا لوكمان الهدف الأول لفريق أتلانتا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ويقترب الفريق من المباراة النهائية، وينتهي الشوط الأول بين أتلانتا ومارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بتقدم أتلانتا بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أتلانتا ومارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي تمكن أتلانتا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق ماتيو روجيري، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 وسجل البلال توريه الهدف الثالث، وتنتهي مباراة أتلانتا ومارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بفوز أتلانتا بمجموع المواجهات المباشرة (1/4) ويتأهل للمباراة النهائية.

لا يتوفر وصف.
أتلانتا

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي

تقام مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 22 مايو المقبل على استاد أفيفا وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي