عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: فخورة اني ابقى جنب يسرا في أفيش.. احنا بنتكلم عن تاريخ

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها البالغة بتواجدها ضمن أبطال فيلم شقو والذي يعرض حاليا في السينمات المصرية والعربية، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر لتواجدها على الأفيش الخاص بفيلم شقو إلى جانب الفنانة يسرا.

دينا الشربيني: فخورة اني جنب يسرا على أفيش فيلم شقو 

وقالت دينا الشربيني خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: أنا فخورة اني جنب يسرا على أفيش فيلم شقوا.. احنا بنتكلم عن تاريخ يجماعة.

بوستر فيلم شقو 

وكان قد حل أبطال فيلم شقو ضيوف على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات أون، وذلك في مساء أمس الخميس للحديث عن تفاصيل العمل وكواليس المشاركة به.

يسرا تتحدث عن المشاركة في فيلم شقو 

وكشفت يسرا عن تفاصيل المشاركة في فيلم شقو، فقالت: الشخصية اللي بجسدها في فيلم شقو كانت لرجل ولكن رشحني الفنان عمرو يوسف، لدور لدكتور ولكن تم تحويل الشخصية ليا، وعجبتني الشخصية في الفيلم واللي هتبان في الجزء الثاني.

دينا الشربيني 

وأضافت في تصريحاتها: مشهد تصوير التعبان على الأفيش كنت مرعوبة، وكان يتركب ولكن عملنا بجدا وكان ساقع جدا ودمه تقيل جدا ويروح يقرط عليا وميته من الخوف ولازم الصورة أكون فيها قليطة جدا.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف 

جدير بالذكر، أن فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل إلى جانب كلا من النجوم يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وكانت قد تصدرت دينا الشربيني محركات البحث في الأيام الماضية بعد حديثها عن حبيبها الذي من المقرر أن يعقدان خطوبتهم قريبا، مشيرة إلى أنه يعمل خارج الوسط الفني تماما وهو رجل أعمال وليس لديه في الاضواء ويدعى حسين، مؤكدة أن والدها شهد على قصة حبهم واحبه حبا كبيرا وجاءت قصة تعارفهم بسبب وجود صداقات مشتركة بين الثنائي ومن ثم تبادل أطراف الحديث واصبحوا اصدقاء ثم احباب.

تابع موقع تحيا مصر علي