عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 10 مايو 2024| الأهلي يتأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة واستبعاد الشناوي من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة وعودة ياسر إبراهيم

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 10 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وفاز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة وصعد للمباراة النهائية، واستبعاد محمد الشناوي من قائمة مباراة بلدية المحلة وعودة علي معلول وياسر إبراهيم، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 10 مايو 2024.

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، اختار مارسيل كولر مدرب الأهلي 20 لاعبا للتواجد في قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي
الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول، ياسر إبراهيم.

وسط الملعب: مروان عطية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، محمد الضاوي كريستو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، إمام عاشور، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

غياب محمد الشناوي وبيرسي تاو عن مواجهة بلدية المحلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد محمد الشناوي من جديد قبل مواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، بجانب استبعاد بيرسي تاو للراحة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يصعد لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر في المباراة الثالثة 83/30 ليحقق الفوز بـ3 مباريات على التوالي والتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

الاهلى - بلدية المحلة
حكام مباراة الأهلي وبلدية المحلة

محمود ناصف حكما لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محمود ناصف لإدارة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز ويتواجد معه هاني عبد الفتاح وأحمد عبد المنعم شعبان ونادر قمر الدولة، بجانب طارق مجدي ومصطفى عثمان على تقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي