عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 مايو 2024| مفاجآت في قائمة الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة واتحاد جدة يحسر بخماسية أمام الاتفاق ومحمد شريف يسجل للخليج وصعود الأهلي لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

محمد شريف
محمد شريف

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الرياضة على مدار اليوم، وأعلن كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل نهائي، بجانب تأهل محمد إبراهيم كيشو لأولمبياد باريس 2024 ومفاجآت في قائمة الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 مايو 2024.

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرما الفرنسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أعلن كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل نهائي بنهاية هذا الموسم وأن آخر ظهور له على ملعب حديقة الأمراء سيكون يوم الأحد المقبل، وقدم الشكر للجميع داخل باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات رائعة مع الفريق حقق خلالها العديد من البطولات.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

فابريزيو روما يكشف تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع مبابي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، قال فابريزيو رومانو أن ريال مدريد سيعلن عن التعاقد مع كيليان مبابي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأن اللاعب سيحصل على أقل من العرض الذي كان معروضا على اللاعب قبل عامين، وسيحصل الميرنجي على اللاعب بشكل مجاني.

اتحاد جدة يخسر بخماسية ومحمد شريف يسجل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، سجل محمد شريف هدف في خسارة فريقه الخليج أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد في دوري روشن السعودي، بينما غاب الدولي المصري أحمد حجازي عن خسارة الاتحاد أمام الاتفاق بخماسية نظيفة.

محمد إبراهيم كيشو يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، تأهل بطل المصارعة المصري محمد إبراهيم كيشو إلى أولمبياد باريس 2024 بعد الحصول على المركز الثالث في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على بطل كازاخستان.

الأهلي
الأهلي

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، اختار مارسيل كولر مدرب الأهلي 20 لاعبا للتواجد في قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول، ياسر إبراهيم.

وسط الملعب: مروان عطية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، محمد الضاوي كريستو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، إمام عاشور، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

الأهلي يصعد لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر في المباراة الثالثة 83/30 ليحقق الفوز بـ3 مباريات على التوالي والتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي