عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراته سابته واختار الموت.. القصة الكاملة لوفاة سمسار الدخيلة بحبوب المبيدات

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سمسار الدخيلة في الإسكندرية والذي انهى حياته بسبب مروره بأزمة نفسية حادة بسبب الإنفصال عن زوجته، حيث قام بتناول قرص مبيد حشري ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

القصة الكاملة لـ وفاة سمسار الدخيلة في الإسكندرية

حيث لفظ سمسار الدخيلة أنفاسه الأخيرة في المستشفى الجامعي بعد وصوله جثة هامدة إدعاء تناول قرص مبيد حشري جراء إصابته بأزمة نفسية حادة، بسبب الإنفصال عن زوجته ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في وفاة سمسار الدخيلة بعدما أقدم على إنهاء حياته بسبب خلافات أسرية لمروره بأزمة نفسية.

باشرت النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات في واقعة وفاة سمسار الدخيلة، حيث أمرت تكليف مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى وبيان ما بينه من إصابات للكشف عن أسباب وملابسات الوفاة، وبيان ما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه، وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يصرح بدفن جثمان سمسار الدخيلة.

التحقيقات في واقعة وفاة سمسار الدخيلة

كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال اسرة المتوفي، حيث تبين أنه يعمل سمسار بالغ من العمر 49 عاما وانفصل عن زوجته في الفترة الأخيرة مما نتج عنه تعرضه لأزمة نفسية حادة قام على أثرها بتناول قرص مبيد حشري مما نتج عنه وفاته قبل وصوله المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة الدخيلة تضمن ورود إشارة من المستشفى الجامعي، أفادت باستقبال المستشفى جثة سمسار الدخيلة حيث تم إيداعه مركز السموم بالمستشفى بادعاء تناول مادة سامة مجهولة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الإسكندرية.

التحريات: أزمة نفسية بسبب انفصاله عن زوجته

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الإسكندرية في واقعة سمسار الدخيلة أن المتوفى بالغ من العمر 49 عاما يعمل سمسار، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بتناوله قرص مبيد حشري سام، وبسؤال والده قرر أنه منفصل عن زوجته قبل فترة مما نتج عنه إصابته بحالة نفسية سيئة قام على أثرها بتناول قرص مبيدات حشرية سامة.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الإسكندرية لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث قرر والد المتوفي بأنه لا شبهة جنائية في الواقعة وأن نجله يعاني من أزمة نفسية حادة بسبب الانفصال عن زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي