عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير نعمة: الطلاق بالنسبالي أصعب من الموت.. وحسيت أني فاشلة لما انفصلت

عبير نعمة
عبير نعمة

تحدثت المطربة عبير نعمة عن تجربة طلاقها، وإمكانية زواجها مرة أخرى، وذلك خلال لقاء لها ببودكاست عندي سؤال الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

تصريحات عبير نعمة عن تجربة طلاقها

وقالت عبير نعمة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الطلاق بالنسبالي أصعب من الموت، وكل يوم بيعدي الألم بخسره من حياتي وأكيد غلاوة الشخص لسه موجود، ومفيش غير الذكريات السعيد اللي بتربطنا سوا، وحسيت أني فشلت لما انفصلت ومكنتش عايزة أنفصل عنه، هو شخص بيطير العقل وكل ذكرياتي معاه سعيدة.

عبير نعمة وطليقها

إمكانية زواج عبير نعمة مرة ثانية

وتابعت عبير نعمة عن إمكانية زواجها مرة أخرى قائلة: أنا بعيش ألمي لوحدي، وقلبي أكيد هيدق تاني ولكن مبفكرش أني أتجوز تاني حاليًا لأن عندي بنت وهي أكبر معجزة حصلت في عمري، وأنا مقدرش أكون لوحدي ولا أقدر أعيش بدون حب، أكيد في فترة هحب واتحب.

عبير نعمة تعلن طلاقها على المسرح

وفي حفل غنائي أحيته عبير نعمة في العاصمة اللبنانية بيروت منذ عدة أشهر بحضور جماهيري كبير حيث كانوا يتفاعلون مع أغنياتها المختلفة بالتصفيق الحار والغناء معها، ولكن عبير نعمة اندمجت مع إحدى الأغاني الرومانسية الممزوجة باللون الحزين أثناء غنائها، فجاء عند جملة "بعدني بحبك"، ولم تستطع اخفاء مشاعرها ودخلت في نوبة بكاء شديدة، ولم يكن يعرف الجمهور حتى ذلك الوقت سبب كل هذا الحزن الذي سيطر عليها.

وبعد أن استعادت عبير نعمة قوتها من جديد فجرت للجمهور مفاجأة طلاقها، وقالت على خشبة المسرح أمامهم "اعذروني أنا طلقت"، ليدخل الحاضرين في صدمة وسرعان ما حاولوا مواساتها من خلال التصفيق الحار والهتاف باسمها.

أخر أعمال عبير نعمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير نعمة أغنية ذاك الخيال، من مسلسل ترانزيت، وهي من ألحان رضوان نصري ومن تأليف مخرج العمل بسام السلكا، تتميز الأغنية بأنها مغناة باللغة الفرنسية واللغة العربية الفصحى، ويحتوي العمل على لغة شعرية ولغة بصرية، وتقول عبير في مطلع المقطع العربي "ذاك الجمال قد ينفذ.. قد ينتهي، لو أطلت النظر إليه.. قد يختفي.

تابع موقع تحيا مصر علي