عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة إبراهيم: بشوف نفسي من الجميلات.. وشفطت خدودي 3 مرات

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم أنها ترى نفسها من الجميلات، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة اليوم.

تصريحات غادة إبراهيم عن الجمال

وقالت غادة إبراهيم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بشوف نفسي من الجميلات ودا ثقة بالنفس مش غرور.. وبعدي في الجمال تيجي منى زكي، وأنا بعمل بوتكس كل 6 شهور عادي، شفايفي حاطه لمعة جديدة طالعة في السوق بقالها كذا شهر وبعد ساعات هيروح، أنا جايبه اللي بيعمل بومبيه، أنا شفطت خدودي 3 مرات عشان أنا عندي خدود.

غادة إبراهيم 

حديث غادة إبراهيم عن ياسمين صبري وهيفاء وهبي

وفي الحلقة ذاتها، كشفت غادة إبراهيم عن رأيها في ياسمين صبري، وهيفاء وهبي، فقالت: ياسمين صبري أحلى، هي قمر وبتتكلم حلو وإسكندرانية بنت بلدي، أنا متعصبة لأهل بلدي، وهيفاء وهبي أحلى مني أنا بعشقها انا شفتها من زمان قبل ما تكبر هي قمر من زمان وحلوة من قبل ما تعمل أي حاجة.

برنامج قعدة ستات تقدمه المذيعة مروة صبري على شاشة تلفزيون قناة القاهرة اليوم يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددا من الفنانات وتناقش معهن قضايا مختلفة.

غادة إبراهيم: أنا وياسمين عبد العزيز اتخانقنا في مسرحية كده أوكيه

وسبق وأن كشفت الفنانة غادة إبراهيم، أنها لا ترى نفسها سيدة مثيرة للجدل، وأن الفنانة هنا الزاهد، وهشام ماجد والمخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد السبكي هم من رشحوها للمشاركة في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، والتي يرصدها موقع تحيا مصر قائلة :"مفيش حد في الوسط الفني معندوش مشاكل، بس الناس بتكتم على بعضها ومش بيقولوا وبتختفي سينين وترجع تاني، زي منى زكي لما طلعت وقالت أنا وياسمين عبد العزيز أتخانقنا في مسرحية "كدة أوكية"، وبعد شهرين أتصالحنا ومحدش عرف الموضوع ده، لكن في ناس تانية بتحب تشير الموضوع وتكبره ويوصل للنقابة".

تابع موقع تحيا مصر علي