عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. تفاصيل جديدة بواقعة عصام صاصا ولغز إصابة سيدة العمرانية

عصام صاصا مطرب المهرجانات
عصام صاصا مطرب المهرجانات

اخبار الحوادث اليوم السبت والتي تضمنت العديد من الحوادث والقضايا الهامة، ويأتي في مقدمتها تفاصيل حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، وطعن عامل لزوجته في وسط الشارع بالعمرانية بسبب خلافات بينهم.

اخبار الحوادث اليوم السبت

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم السبت، تفاصيل ضبط وإحضار المطرب عصام صاصا ومحاولة عامل إنهاء حياة زوجته في العمرانية، وايضا انهاء عاطل حياته داخل مسكنه ذبحا بسبب مروره بأزمة نفسية حادة واكتئاب بسبب خلافات أسرية، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم السبت.

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم السبت، تحقيقات النيابة العامة في القاهرة في واقعة مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين جراء تصادم سيارة نقل بعدد من السيارات الملاكي والميكروباص على الطريق الدائري في القطامية، حيث انتقل فريق الأدلة الجنائية ولجنة من المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث وجارى تفريغ كاميرات المراقبة وضبط وإحضار السائق المتهم.

نشرة حوادث السبت

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم السبت، تحقيقات النيابة في واقعة حادث المطرب عصام صاصا، بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المواد المخدرة لمطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث تبين من التقرير ثبوت تعاطي المطرب المواد المخدرة الحشيش والترامادول، حيث صدر قرار بضبط وإحضار المطرب عصام صاصا وعرضه على النيابة العامة من جديد في الحادث.

أيضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في الجيزة في واقعة شروع عامل طعن زوجته بسلاح أبيض في العمرانية، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعلمت عن الحالة الصحية للمجني عليها كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، حيث تبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته في الشارع بسبب خلافات أسرية قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة لها.

اخبار الحوادث

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في الجيزة في واقعة العثور على جثمان شخص مذبوحا داخل شقته في الطالبية، حيث تبين من التحقيقات أن المتوفى ترك رسالة بخط اليد تفيد بقيامه بإنهاء حياته وبسؤال زوجته قررت بأنه يعاني من أزمة نفسية واكتئاب منذ فترة وقام بإنهاء حياته بسبب ذلك ولم تتهم أحد في الواقعة وصرحت النيابة بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي