عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راح وسابلي ٣ ولاد.. أول ظهور لزوجة الشاب اللي عصام صاصا خبطه

زوجة ضحية عصام صاصا
زوجة ضحية عصام صاصا

عبرت زوجة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن حزنها الشديد على فراق زوجها الذي راح ضحية الإهمال أسفل عجلات سيارة مطرب المهرجانات على أعلى دائري المنيب بالقرب من نزلة المريوطية. 

زوجة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا: كان قاعد وسط صحبة حلوة

وقالت زوجة أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا ، لموقع  تحيا مصر، أنها اطمأنت قليلا بعد ظهور تقرير الطب الشرعي الذي أثبت إيجابية عينة تحليل المخدرات التي سحبها لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه أثناء قيادته السيارة.

زوجة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا تروي اللحظات الأخيرة في حياته

وأوضحت زوجة ضحية عصام صاصا، أن زوجها كان معهم قبل الحادث بيوم وقد انتظره ابنه الصغير الذي لم يستطع النوم قبل الواقعة بيوم وكأنه كان يشعر بما سيحدث له، ولم تصدق الخبر عندما أخبروها أن زوجها رحل وهو يعبر الطريق قبل أن يتبين أنه كان يقف على جانب الطريق ينتظر وسيلة مواصلات أثناء ذهابه إلى عمله، مشيرة إلى أنه ترك 4 أبناء من بينهم ابنتين كان يعمل من أجل تجهيز البنات لزواجهم.

وشددت زوجة ضحية عصام صاصا، أنه لن تقبل سوى بالعدالة وأخذ حق زوجها حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر مع أحد آخر ويتم الاستهتار بأرواح الناس، بعد تعاطي المواد المخدرة وقيادة السيارة أثناء ذلك، مشيرة إلى أن زوجها كان كل شئ بالنسبة لها ولن تعوضها أموال الدنيا عنه، كما أن نجله الصغير، دائما ما يسأل عنه منذ وفاته يخبرونه بأنه رحل عند الله من أجل تهدئته، ولكنه لا ينسى.

تحليل عينة الدم الخاصة بمطرب المهرجانات 

وفي وقت سابق، كشف محامي أسرة أحمد مفتاح، أنه كان لديه معلومة قبل ظهور تحليل عينة الدم الخاصة بمطرب المهرجانات عصام صاصا، أنه كان يجلس مع أصحابه قبل الواقعة وسهر حتى الصباح وهو يحتسي المواد المخدرة والكحولية، ثم أنهى تلك السهرة بإنهاء حياة هذا الشاب المسكين بسبب قيادة السيارة وهو في حالة فقدانه للوعي.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في وقت سابق أن نتيجة تحليل المخدرات الخاصة بـ عصام طه الشهير عصام صاصا، جاءت إيجابية بعد ظهور مادة مخدر الحشيش والترامادول

تابع موقع تحيا مصر علي