عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان تثير الجدل حول زواجها.. والجمهور يعلق: جواز ولا فوتوسيشن ؟

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أثارت الفنانة لقاء سويدان جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لقاء سويدان تثير الجدل حول زواجها

حيث نشرت لقاء سويدان مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر ظهرت فيه بثياب العروس أثناء تحضيرها لحفل الزفاف، كما ظهرت في لقطة أخرى بجانب فستان زفاف، دون كتابة أي تعليق عليه مما أثار ذلك الجدل حول زواجها، وبدأت تساؤلات الجمهور تظهر عن هوية العريس، ولكن حتى الآن لم تعلق لقاء سويدان على الأمر، بل شكك آخرين في الأمر، وعلقوا قائلين: "جواز ولا فوتوسيشن؟".

لقاء سويدان 

لقاء سويدان تكشف تفاصيل مسرحية سيد درويش وخلاف ميدو عادل

وسبق وأن تحدثت الفنانة لقاء سويدان أثناء حلولها ضيفة على بودكاست "Restart" عن تفاصيل خلافها مع الفنان ميدو عادل أثناء تقديمهما مسرحية سيد درويش.

وقالت لقاء سويدان عن خلافها مع ميدو عادل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: هرد وباختصار لأن الموضوع أخد أكبر من حجمه من ناحية إني ممثلة مسرح وكنت الأولى على دفعتي لمدة أربع سنوات واشتغلت مع أعظم نجوم مصر في السينما والمسرح والتلفزيون من أول سعاد حسني وأحمد ذكي مروراً بأكبر نجوم موجودين واتوفوا".

تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل أحدث تطورات حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقالت لقاء سويدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا الحمد لله كويسة جدا، اتعفيت كويس وتمام، كان عندي زي ناس كتير الفترة دي شوية أورام وشيلناهم والحمد لله بقيت تمام.

أخر أعمال لقاء سويدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء سويدان مسلسل تل الراهب، الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما، يعود (نشأت) إلى قريته تل الراهب بعد غياب أكثر من 20 عامًا، وهناك يواجه العديد من التحديات والمواقف الغير متوقعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رياض، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

تابع موقع تحيا مصر علي