عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطربين فى الكلابشات.. إعادة القبض على مطربي المهرجانات عصام صاصا ومجدي شطة

مجدي شطة- عصام صاصا
مجدي شطة- عصام صاصا

أصدرت النيابة العامة خلال الساعات الماضية قرار ضبط وإحضار كلًا من مطربي المهرجانات عصام صاصا ومجدي شطة في أحكام قضائية مختلفة، وإن تشابه شئ بين أزمات مجدي شطة وعصام صاصا فهو تعاطيهما مواد مخدرة وعلى إثرها تسبب عصام صاصا في دهس شخص على الطريق الدائري أما مجدي شطة تم القبض عليه بحوزته مخدر الأيس.

يستعرض موقع تحيا مصر في التقرير الآتي تفاصيل القبض على مطربي المهرجانات عصام صاصا ومجدي شطة والقصة الكاملة وراء إخلاء سبيلهم ثم عودتهم للحبس مرة أخرى.

مغني المهرجانات عصام صاصا 

بعد إخلاء سبيله.. قرار ضبط وإحضار عصام صاصا

أصدرت النيابة العامة قرار ضبط وإحضار مغني المهرجانات عصام صاصا مساء أمس الجمعة الموافق 10 مايو في قضية دهس شخص على الطريق الدائري والتسبب في وفاته، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة قيمتها 30 ألف جنيه، وتصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا محركات البحث الاجتماعي بعد إعادة قرار النيابة العامة بالقبض عليه بعدما كان صرح محامي المتهم أن الضحية كان يعبر الطريق الدائري وتفاجئ به عصام صاصا أمام سيارته وجاء حديثه متناقض مع شهادة شقيق الضحية الذي أدلى بأن شقيقه كان ينتظر الأتوبيس ولم يعبر الطريق.

لتعاطيه المخدرات.. قرار ضبط وإحضار عصام صاصا

أثبتت نتيجة تحاليل دماء وبول مؤدي المهرجانات عصام صاصا تعاطيه لمواد مخدرة أثناء قيادته قبل وقوع الحادثة من بينها الحشيش وتسببت في قيامه بدهس شخص على الدائري في منطقة الطالبية وتسببه في وفاته، وبناءً على ذلك أصدرت النيابة العامة قرار ضبط وإحضار عصام صاصا وإعادة التحقيق معه ومن المقرر القبض عليه بعد عودته من حفله بالإمارات الذي كان أحياه يوم الأربعاء الماضي.

مجدي شطة

بمشاجرة في الساحل الشمالي.. مجدي شطة يعود للحبس بعد إخلاء سبيله

من ناحية أخرى يعود مؤدي المهرجانات مجدي شطة للحبس بعد قيامه بمشاجرة في الساحل الشمالي بسبب عدم سداده أقساط شاليه يملكه، وهو الأمر الذي أعاد به للسجن بعد إخلاء سبيله بكفالة قيمتها 10 آلاف جنيه في قضية القبض عليه رفقة تاجر مخدرات بمنطقة المرج وبعدما قامت قوات الأمن بتفتيشه تم العثور على كمية من مخدر الأيس بحوذته، وصرح المحامي الخاص بالمتهم أنه يستمر وضعه في الحبس لتأييد أحكام قضائية أخرى ضده.

في سياق مختلف كانت رفضت نقابة الموسيقيين بقيادة مصطفى كامل منح مجدي شطة تصاريح الغناء مما جعله يثير الجدل ويتصدر اسمه التريند لفترة من الوقت، ذلك فضلًا عن أزمته وتصريحاته المثيرة للجدل عن مطرب المهرجانات حمو بيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي