عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل فرسان قريح.. بعد الاحتفال بإنطلاق عرضه على منصة شاهد

صناع مسلسل فرسان
صناع مسلسل فرسان قريح

احتفل صناع وطاقم عمل مسلسل فرسان قريح خلال الساعات الماضية بإطلاق العمل على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بحضور الممثلين وصناع عمل المسلسل.

احتفالية صناع مسلسل فرسان قريح

نشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام فيديو رصده موقع تحيا مصر، وظهر النجوم وهم يحتفلون بإنطلاق العمل وكتبت: "بحضور نجوم العمل وصناعه، مقتطفات من الأمسية الاحتفالية لإطلاق الكوميديا السعودية فرسان قريح من أعمال شاهد الأصلية.

أبطال مسلسل فرسان قريح

قصة وأحداث مسلسل فرسان قريح

جدير بالذكر، تدور أحداث مسلسل فرسان قريح حول شخصية ماجد الذي يقرر فجاة أن يترك ورثه من عائلتة والتي تكون من أكبر عائلات البلد، ويخوض مغامرة جديدة عليه كلياً وترك ميراثه الذي يتكون في شركة كبيرة والكثير من الاشياء الباهظة، ولكن يقوم ماجد بالتخلي عن كل هذا وتركها والمغامرة بشراء نادي محلي، ولكن المفأجاة عندما يدرك أن النادي يفتقر إلى كل المقومات التي تجعله نادي ناحج ولامع وسط مل النوادي الموجودة، فتبدأ المغامرة ويبدأ في المحاولة بـ أن يحدث الفرق.

فرسان قريح

وضمن الأحداث نرى إنضمام لاعباً معتزلاً إلى ماجد ويحاول مساعدته في إعادة بناء الفريق، ويبدأ في تحقيق هدفه وتصليح ما أفسده في الماضي وضمن الأحداث نرى ماضيه الذي يلاحقة ويكون بمثابة بصمة عار لتاريخه، وتبدأ المغامرة بالفعل.

وتأتي فكرة لماجد بأن يعن فتاة نعينة لمراقبة الفريق في كل ثانية، وتسجل ملاحظاتها وتقدم تقاريرها كاملة إلى ماجد أبو فهد، وأثناء عملها ومراقبتها للفريق تجد الاعب المعتزل وتبدا في الأعجاب به وهي تحاول أن تبذل كل طاقتها لمساعدة الفريق ولكنها تنجذب أكثر إتجاه الاعب المعتزل.

تفاصيل مسلسل فرسان قريح

وفي نفس السياق، يعتبر مسلسل فرسان قريح مسلسل كوميدي ويحكي عن مغامرة جديدة من نوعها وتنتمي إلى محبي الرياضة وكرة القدم أكثر، ويناسب المسلسل جميع أفراد العائلة وهو الهدف الذي خرص صناع العمل على إنتاجه.

ومسلسل فرسان قريح هو من أحدث أعمال منصة شاهد الإلكترونية، وقد روجت منصة شاهد لـ مسلسل فرسان قريح عن حسابتها الرسمية وبدأت الحلقة الأولى أمس 10 مايو، وكشفت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الإلكتروينة عبر موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام برومو المسلسل وكتبت عليه قائلاً: "الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج".

ويعرض الآن على منصة شاهد، مسلسل لعبة الحب بطولة معتصم النهار، ونور على، ومسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وهو من بطولة مصطفى خاطر. 

تابع موقع تحيا مصر علي