عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلغت 50 مليون جنية.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق إيرادات ضخمة

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات في أولى ايام عيد الفطر، والى الآن فـ هو يحقق ما يقرب من 50 مليون جنية منذ وقت طرحه.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجاحًا كبيرًا منذ وقت عرضة وهو في المركز الثالت بعد فيلم السرب وفيلم شقو الذي رصده موقع تحيا مصر، وحصد أمس حوالي 573 ألفًا و939 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينمات حوالي 50 مليونًا و837 ألفًا و719 جنيهًا.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جدير بالذكر، يعد فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من الأفلام الكوميديا القليلة المتواجدة في موسم عيد الفطر لهذا العام، والتي كان بقدرتها أن تجذب الجمهور بشكل كبير وتنافس بقوة في موسم أفلام العيد والي الآن فهو يحقق الايرادات المرتفعة.

وجاءت أحداث الفيلم حول الفانتازيا الخيالية حول أسرة مكونة من مهندس معماري الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم "الطفل جان رامز" وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً، ويقنعم دكتور ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية وأنها تعيش حياة سعية غيرهم تماماً، فتلمع اافكرة في عقولهم فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة في إطار كوميدي.

وتتوالى الأحداث ليغيروا من حياتهم ويقتحموا حياة النسخ الآخرة التي يجدوهم يعيشون حياة مستقرة ونظيفة وهادئة تماماً على خلافهم.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وعلى الجانب الآخر، يشارك عدد من النجوم في بطولة فيلم فاصل من اللخظات اللذيذة بجانب الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد وأهمهم: جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طة دسوقي، عبد الرحمن محمد، غادة إبراهيم، محمود الليثي، سمير حكيم، مصطفى الرومي، نور قدري، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أفلام عيد الفطر

وفي نفس السياق، يشارك هذا العام في موسم عيد الفطر 4 أفلام وأنضم إليهم فيلم السرب بطولة أحمد السقا مؤخراً وهو عمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم شريف منير، آسر ياسين، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وفيلم شقو ويشارك في بطولته عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

وفيلم إسود ملون الذي يحقق إيرادات ضعيفة وتم إستبعاده من السينمات مؤخراً، وشارك في بطولته الفنانة رنا رئيس، منة عرفة، محمد الكيلاني، بيومي فؤاد، ميس حمدان، وأحمد فتحي، وإخراج حسن البلاسي.

وفيلم عالماشي الذي يحتل المركز الآخير في قائمة الأفلام المعروضة وهو من بطولة الفنان علي ربيع وعدد من النجوم أبرزهم: آية سماحة، صلاح عبد اللة، إنتصار، عبدالله مشرف، وإخراج محمد الخبيري.

تابع موقع تحيا مصر علي