عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| عمر مرموش يشارك في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام مونشنجلادباخ وكولن يفوز على يونيون برلين بمعجزة وتعادل فرايبورج ولايبزيج أمام هايدنهايم وفيردر بريمن

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والجولة 33 وقبل الأخيرة، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل فريق، وفاز كولن بصعوبة شديدة على يونيون برلين ويظل منافسة الثنائي على التواجد في الدوري الألماني الموسم المقبل، وتعادل لايبزيج أمام فيردر بريمن وتعادل فرايبورج أمام هايدنهايم، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني عمر مرموش 

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني في الجولة 33 وقبل الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم وقدم مستوى جيد.

سجل فريق مونشنجلاباخ الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وتعادل إيريك إيبمبا للضيوف في الدقيقة 35، وانتهى الشوط الأول من مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني لم يتغير الأمر كثيراً وحصل كل فريق على نقطة واحدة ويؤمن فرانكفورت تواجده في المركز السادس والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

Image
آينتراخت فرانكفورت

نتيجة مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني

انتهت مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني في الجولة 33 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل فرايبورج في استغلال تعادل فرانكفورت والاقتراب من المركز السادس.

بدأت مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني بضغط من جانب فرايبورج لتسجيل الهدف الأول ونجح ريسو دوان أن يسجل الهدف في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 37 سجل كيفن سيسا هدف التعادل لفريق هايدنهايم، وانتهى الشوط الأول من مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني كان فرايبورج يبحث عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن كانت دفاعات هايدنهايم في الموعد، وتنتهي مباراة فرايبورج وهايدنهايم في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة لايبزيج وفيردر بريمن في الدوري الألماني

انتهت مباراة لايبزيج وفيردر بريمن في الدوري الألماني في الجولة 33 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبدأ فيردر بريمن بالتسجيل أولا في الدقيقة 35 عن طريق نيكولاس سيوالد بالخطأ في مرماه، وينتهي الشوط الأول من مباراة لايبزيج وفيردر بريمن في الدوري الألماني بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من مباراة لايبزيج وفيردر بريمن في الدوري الألماني كان لايبزيج الأخطر لتسجيل الهدف الأول والتعادل ونجح بنيامين سيسكو أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 61 وكانت هناك محاولات عديدة لتسجيل الهدف الثاني ولكن فشل كل فريق في التسجيل، وتنتهي مباراة لايبزيج وفيردر بريمن في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني

انتهت مباراة كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني في الجولة قبل الأخيرة بفوز كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومحاولة التواجد في الدوري الألماني وعدم الهبوط.

ويتنافس الثنائي كولن ويونيون برلين على التواجد في الدوري الألماني وعدم الهبوط، وبدأت مباراة كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني بضغط من جانب يونيون برلين وسجل روبن كنوخ الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 15 وفي الدقيقة 19 سجل كيفن فولاند الهدف الثاني من ركلة جزاء، وضن الجميع أن المباراة قد انتهت ويفوز يونيون برلين ويضمن التواجد في الدوري الألماني.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل كولن على ركلة جزاء سجلها فلوريان كاينز في الدقيقة 45 وينتهي الشوط الأول من مباراة كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني بتقدم يونيون برلين بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
مباراة كولن ويونيون برلين

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني كان كولن الأخطر من أجل تسجيل التعادل، ولكن كانت الإثارة حاضرة في نهاية المباراة وسجل ستيفن تيجيس الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 87 من عمر المباراة لتشتعل المباراة.

وفي الدقيقة 90 ومع نهاية المباراة سجل كولن الهدف الثالث ويحصل على 3 نقاط هامة ويحتاج للفوز في الجولة القادمة مع محاولة سقوط الفرق المتنافسة على البقاء من أجل التواجد في الدوري الألماني، ووصل كولن للنقطة 27 واستمر يونيون برلين برصيد 30 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي