عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: عادل إمام بيحب مراته بجنون.. وأسرته وأولاده راقيين

عادل إمام وزوجته
عادل إمام وزوجته

تحدثت النجمة يسرا عن علاقة الزعيم عادل إمام بزوجته هالة الشلقاني، مُشيرة إلى حبه لها الذي تخطى الحدود وعن حديثه الدائم عنها وعن علاقتهما.

يسرا تتحدث عن أسرة عادل إمام: فيها رقي واحترام

يرصد موقع تحيا مصر تصريحات يسرا عن الزعيم عادل إمام من برنامج أنا وهو وهي على قناة صدى البلد، وتحدثت يسرا خلال استضافتها في البرنامج عن أسرة عادل إمام وعلاقته بأسرته وقالت: "أسرة عادل إمام بشوفها من أجمل الأسر ودا يرجع إلى انهم صحاب هو وهالة مراته والولاد كلهم متربيين وراقين جدا سواء رامي أو محمد وفيهم جدعنه ورقي وتربية مبقوش موجودين، وفي بينهم رابطة تحبيها وتحترميها ودي حاجة نادرة مش موجودة في كل الأسر دلوقتي".

عادل إمام وزوجته

يسرا: عادل إمام بيحب مراته وبيقولنا لو رجع الزمن هختارها مراتي

تابعت يسرا حديثها عن النجم عادل إمام وعلاقته بزوجته هالة الشلقاني وأكدت عن علاقة الحب والمودة التي تجمعهما والاحترام المتبادل بينهما وكشفت لأول مرة عن حديث الزعيم عادل إمام عنها وقالت: "هالة أم وزوجة رائعة وعادل إمام بيحبها حب عظيم ودائما بيقول لو رجع بيا الزمن هفضل أختار هالة مراتي وهتفضل حبيبتي، فـ هما أسرة من أجمل الأسر اللي تعاشريها ربنا يحفظهم لبعض".

يسرا تروي كواليس فيلم الإنس والجن مع عادل إمام

انتقلت النجمة يسرا لتتحدث عن كواليس فيلم الإنس والجن رفقة الزعيم عادل إمام خلال لقائها في برنامج أنا وهو وهي وقالت: "عادل إمام أصر إنه يطلع الجن وقال لأنه دور جديد عليه وغير متوقع منه، وكنت بصور مشهد وفي نار وأنا صرخت وهو قاعد برا راح قال دي صرخة واحدة شافت نار".

وتابعت يسرا حديثها وروت موقف طريف من كواليس تصوير فيلم الإنس والجن وقالت: "كان في مشهد ليا أنا وعادل إمام وعادل إمام كان قاعد على كرسي وقع من عليه والاستوديو كله اتقلب ضحك".

يسرا وعادل إمام

يسرا تكشف سر عدم وقوفها على المسرح أمام عادل إمام

كشفت النجمة يسرا عن سر عدم تعاونها مع الفنان عادل إمام في مسرحية من قبل، وذلك بالرغم من أعمالهم السينمائية الضخمة التي جمعتهم سويًا والتي أصبحت بعد ذلك علامة في تاريخهم وتاريخ السينما المصريك وأبرزها على باب الوزير، الإنسان يعيش مرك واحدة، الإنس والجن، جزيرة الشيطان وغيرهم، وجاء ردها مفاجئ حيث قالت: "مشتغلتش مع عادل إمام مسرح لأنه مطلبنيش مسرحياته مفيهاش مكان ليا ولو كان طلبني أتممشى بس على المسرح كنت روحت".

تابع موقع تحيا مصر علي