عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحيي حفلاً غنائياً ضمن ختام مهرجان موازين

محمد رمضان
محمد رمضان

يحيي الفنان محمد رمضان حفلاً غنائياً خلال حفلات مهرجان موازين والمقرر أن يبدأ في الفترة ما بين 21 حتى 29 يونيو المقبل.

حفلة محمد رمضان في مهرجان موازين

يستعد الفنان محمد رمضان لأحياء حفلاً فنائيًا هو الأكبر ضمن حفلات مهرجان موازين في العاصمة المغربية الرباط، وكشف محمد رمضان عبر صفحته الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، عن حفله في مهرجان موازين، قائلا: ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في افريقيا والوطن العربي موازين في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته و عمره.

محمد رمضان في مهرجان موازين

آخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أنه يستعد الفنان محمد رمضان حاليًا لأحدث أعماله السينمائية والتي تشهد عوته بقوة، بالأخص أنه لم يشارك في موسم رمضان السابق وتداولت أخبار أنه من أجل هذا العمل، وهو فيلم أسد أسود وإلى الآن لازال يستكمل تصوير مشاهده بالفيلم.

وينتمي فيلم أسد أسود إلى الأعمال التاريخية وعصر العبيد وجاءت الأخبار أن محمد رمضان يجسد شخصية شخص من العبيد، ثم تنقلب الأحداث ويكون العبيد ثورة ويكون محمد رمضان هو القائد، ويشارك محمد رمضان في بطولة فيلم أسد أسود مجموعة من الأبطال السودانيين وأبرزاهم: إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

تصريحات محمد رمضان

وعلى الجانب الآخر، صرح الفنان محمد رمضان خلال حواره مع قناة mtv على أن رغبة الجمهور رقم 1 في حياته وأن جميع أعماله تأتي بناءً على رغبة الجمهور، وأشار إلى أنه إذا كان يغني أو يمثل أو يقدم حفلات استعراضية فكل ذلك يؤديه بنفس الروح تحت مظلة يسميها متعة الجمهور وهذا هو سر نجاحه الدائم حيث قال: "كل شئ بقدمه للجمهور بيكون بنقي الاحساس والحماس والشغف ومادمت بقدم شئ للجمهور يبقى كله تحت مظلة واحدة وهي متعة الجمهور سواء عن طريق التمثيل او الغناء او الحفلات او المسرح كله بالنسبالي واحد".

محمد رمضان

وأضاف رمضان عن شهرته الواسعة وأضرارها التي أصبحت تحجمه من العديد من الأشياء، وهو ما يسمى ضريبة الشهرة وأضاف أنه لم يندم أبداً ولكنه يشتاق لأشياء من الصعب أن يقوم بها الآن، وقال: "بيوحشني أنزل اتمشى على النيل براحتي وأكل درة، كلن مبقاش ينفع وهي دي ضريبة النجاح والنجومية.. لكن أنا مش متضايق من الشهرة لأن أنا اللي تمنيتها وسعيت لها وربنا حققلي طلبي وأنا راضي بكل شئ".

تابع موقع تحيا مصر علي