عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على نوتينجهام فورست (2/3) في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي
تشيلسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب تشيلسي لتسجيل الهدف الأول وتمكن ميخايلو مودريك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، وعاد نوتينجهام فورست وسجل التعادل في الدقيقة 16 عن طريق ويلي بولي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز كان نوتينجهام فورست يبحث عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة من أجل ضمان التواجد في الدوري الإنجليزي، وتمكن كالو هودسون أودوي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وجاء دور تشيلسي للرد على نوتينجهام فورست وسجل رحيم ستيرلينج الهدف الثاني في الدقيقة 80، ثم سجل نيكولاس جاكسون الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 37 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول الترتيب بعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل تشيلسي للنقطة 57 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمر نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مدرب تشيلسي

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم برايتون أولا عن طريق جويل فيلتمان في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل شون لونجستاف الهدف الأول والتعادل للماكبايس.

واستمر التعادل في مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية المباراة وتنتهي المواجهة بهدف لكل فريق وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي