عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على أنغام عمرو دياب.. بتول الحداد تعلن خطوبتها

بتول الحداد وخطيبها
بتول الحداد وخطيبها

على أنغام عمرو دياب، أعلنت الفنانة الشابة بتول الحداد نبأ خطوبتها خلال فديو ترقص فيه مع خطيبها على اغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب.

بتول الحداد تعلن خطوبتها

نشرت الفنانة بتول الحداد فديو عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وهي ترقص مع خطيبها المنتج الفني مصطفى الغازولي على أغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب وعلقت عليه قائلة: أخيرًا لقد فعلناها، لتنهال عليها التعليقات من أصدقائها من النجوم ومن الجمهور لتهنئة لها بخبر خطوبتها والدعاء لها بالسعادة والراحة.

بتول الحداد وخطيبها

آخر أعمال الفنانة بتول الحداد

جدير بالذكر، شاركت الفنانة الشابة بتول الحداد خلال مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار ومسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي عرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ومسلسل رحيل يمثل بمثابة رجوع الفنانة ياسمين صبري من جديد إلى الدراما، وشارك في بطولة مسلسل رحيل: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

وشاركت في مسلسل صلة رحم بطولة الفنان إياد نصار وأسماء أبو اليزيد وجسدت خلاله دور فتاة شعبية شريرة وتفكر بأفكار شريرة لكل من حولها، وعُرض هذا العمل في النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

وقام ببطولة مسلسل صلة رحم إلى جانب النجم إياد نصار كلاً من: يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، هبة عبد الغني، محمد جمعة، نانسي نبيل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تصريحات ياسمين صبري

وعلى الجانب الآخر، حلت الفنانة ياسمين صبري بطلة مسلسل رحيل ضيفة على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني وبعد نجاح مسلسل رحيل.

وصرحت الفنانة ياسمين صبري عن معرفتها لقيمة قائلة: "لتطوير نفسي وأنا إضافة لأي رجل أكون زوجة له، في بداياتي مكنش عندي واسطة، وبعد تخرجي من الجامعة والدتي قالت لي هتصرفي على نفسك اشتغلي، أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل.

ياسمين صبري

وأضافت: مش بغير حاجة في شكلي ولا بصبغ شعري، ولما المخرجين بيقولولي عايزين نغير برفض، بحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي الرجل كمان يكون في قمة ذكورته، الأمومة جزء من رسالتي في الدنيا، الفلوس جاءت لي بأقل مجهود وده نوع من أنواع الرزق، كسبت فلوس بسهولة عشان تمتعني بأفضل وأنقى الطرق.

واكملت: حياتي مكنتش سهلة.. واشتغلت وأنا عمري 17 سنة، أول عمل لي في مكتبة الإسكندرية واشتريت سيارة بالقسط، مين قال الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله يعيش زاهد في الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي